الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



ولاية أريانة

مشاريع التهذيب تحت أنظار سلطة الاشراف


اشكاليات في التمويل، اشكاليات على مستوى الدراسات الفنية، إشكاليات عقارية، اشكاليات مع المواطنين اعترضت تنفيذ مختلف المشاريع المبرمجة لفائدة ولاية أريانة ضمن الجيل الأول من البرنامح الوطني لتهذيب الاحياء السكنية ومع ذلك فإن التقرير المعد في شأن هذه المشاريع يفيد ويقر بأن جدية ومتابعة كبيرتين تقفان وراء انجاز مختلف المشاريع ربما ليس في اجالها لكن الانجاز والتنفيذ على مستوى مقبول.


نابل

افتتاح الدورة 14 لمعرض الصناعات التقليدية


أعطيت نهاية الأسبوع الفارط بفضاء معرض نابل الدولي اشارة انطلاق الدورة 14 لمعرض الصناعات التقليدية بالوطن القبلي والتي تنتظم من 12 جويلية الى 7 اوت بمشاركة اكثر من 50 عارضا من ولايات نابل والقصرين وبن عروس وقابس وسليانة.

 


منوبة

«رنيم» حوّلت اعاقتها الى قصة نجاح


حاولت وحظيت بشرف المحاولة، لكن لم ترض بغير المواصلة بلا خوف من ان ينكسر حلمها في رحلة الصعود، وبلا رهبة في ان تكون اعاقتها العقبة في طريق النجاح.

 

 


توزر

مجامع التنمية الفلاحية تنهض بواقع الواحات

«يواصل مشروع التصرف المستدام في المنظومات الواحية في سنته الأخيرة تنفيذ مجموعة من المشاريع في الواحات الست المعنية بولايات توزر وقفصة وقبلي وقابس وهي الولايات المعنية بالمشروع حيث يتم تنفيذ 135 مشروع في الفترة الحالية على أن ينتهي المشروع في نوفمبر 2019» وفق ما أفاد به محمد زمرلي المنسق العام للمشروع.


مدنين

يوم لتذوّق السلطعون الأزرق في جربة أجيم

انتظم نهاية الاسبوع المنقضي في ساحة بلدية جربة أجيم يوم تذوّق السلطعون الأزرق في إطار مشروع استغلال وتثمين سلطعون البحر والتحسيس بأهميته الغذائية وإدراجه ضمن التقاليد الغذائية وفي المطبخ المحلي بعد ان انطلق ترويجه بالوحدات السياحية وقطع أشواطا هامة في التصدير نحو الاسواق الاسياوية بالخصوص منذ بعث ثلاث وحدات لتصديره وفق ما ذكره فتحي النالوفي رئيس المجمع المهني المشترك لمنتوجات الصيد البحري.


المنستير

إضافة أربع سفرات ليلية لمترو الساحل

ستتدعّم سفرات مترو الساحل لأوّل مرّة بإضافة أربع سفرات ليلية بداية من يوم الإثنين 15 جويلية الجاري وتتواصل إلى غاية 15أوت القادم وفق ما ذكره محمّد بالحاج الصغير المدير التجاري لمترو الساحل.


سليانة

45 شابا وشابة يشاركون في تظاهرة علمية

احتضن مركز أليف ولأول مرة في ولاية سليانة مؤخرا تظاهرة «هاكاتون» بالشراكة مع الغرفة الفتية الاقتصادية بسليانة ، وهي تظاهرة تنشيطية علمية في البرمجيات الإعلامية والتطبيقات يشارك فيها 45 شابا وشابة من سليانة وسوسة وتونس في إطار التشجيع على اعتماد التكنولوجيات الحديثة في كل المجالات و تحفيز الشباب على الإبداع حسب ماصرح به عضو بالغرفة الفتية الاقتصادية بسليانة شاهين الزريبي .

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 844

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >