الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



بنزرت

برامج توعوية وتحسيسية لفائدة القوابل

نظمت المندوبية الجهوية للديوان الوطني للأسرة والعمران البشري ببنزرت يوم الاثنين بفضاء دار الشباب بسيدي سالم ورشة جهوية حول الصحة الإنجابية تحت شعار «من اجل ولادة سليمة».


تشمل 5 محاور كبرى

الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل تكشف استراتيجية عملها الجديدة

من المرتقب أن تعقد الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل منتصف شهر نوفمبر القادم ندوة كبرى لتقديم رؤيتها لعمل الوكالة في أفق 2030 والتي سترتكز على 5 محاور كبرى وهي السياسة الاتصالية والرقمنة والجودة والتكوين والبنية التحتية.

 




صدى الانتخابات التشريعية... صدى الانتخابات التشريعية


الصحافة اليوم:

أسدل الستار مساء يوم الأحد وبالتحديد على الساعة السادسة مساء على الانتخابات التشريعية في كل الجهات. وقد بلغت نسبة إقبال التونسيين على التصويت إجمالا 41 في المائة.


تشريعية 2019

اختتام الحملات الانتخابية في الجهات: بين تطلعات المواطنين وعروض القائمات المترشحة..

وأخيرا، وضعت الحملات الانتخابية أوزارها ويتوجه الناخبون اليوم إلى صناديق الاقتراع في مختلف جهات الجمهورية لقول كلمتهم الفصل وانتخاب أعضاء مجلسهم التشريعي. فكيف كانت تحركات الساعات الأخيرة من السباق الانتخابي، بين تطلعات المواطنين وما ينتظرونه من ممثليهم في البرلمان، والبرامج المختلفة التي تقدمت بها لهم القائمات المترشحة بمختلف تلويناتها في بعض الجهات؟


موجة جديدة من «الحرقة» بجرجيس:

السلطات الأمنية البحرية تنفي خروج 26 مركبا... والأهالي يؤكدون!!

الصحافة اليوم - جرجيس:

رغم نفي السلطات الأمنية البحرية بجرجيس فإن الأهالي مازالوا يؤكدون خروج حوالي 26 مركبا بحريا في اتجاه ايطاليا خلال ثلاثة أيام فقط من الأيام الماضية الشيء الذي مازال يثير جدلا واسعا في صفوفهم بشأن موجة الهجرة الكبيرة هذه ومسؤولية السلطات الأمنية فيها مؤكدين أنها لن تعترف بذلك لأنه إن وقع فعلا فهو يعد تقصيرا أمنيا منها قد يستوجب العقاب.


ولاية تونس ووزارة التجارة

حملة مراقبة مشتركة للتصدي للاحتكار

نفذت مصالح المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية بتونس ومصالح الغرفة الجهوية للشرطة البلدية حملة مشتركة أشرف عليها السيد الشاذلي بوعلاق والي تونس حيث انطلقت أعمالها من مقر وزارة التجارة بهدف التصدي للممارسات الاحتكارية التي ظهرت في الفترة الأخيرة، وتتنزل في إطار الضغوطات التي تعرفها بعض القطاعات الحساسة على مستوى التزود والتزويد والأسعار وخاصة مادة البطاطا نظرا لفترة فجوة الإنتاج.


توزر

أهالي الجهة يطالبون بحقهم في التنمية

تتعلق آمال وانتظارات سكان ولاية توزر، بالمترشحين لمجلس نواب الشعب الذين ستفرزهم الانتخابات التشريعية، حتى يكون لهم دور في الدفاع عن حظوظ ولايتهم التي يقولون أنها «صغيرة الحجم قليلة الموارد ولكن بإمكانها أن تتحسن بالتخلص من التفكير الحزبي الضيق والعمل الجماعي بعدما عانت في السنوات الماضية من وعود لم تتحقق».

 

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 1080

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >