الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



اتخذتها المجالس البلدية اثر ارتفاع نسق العدوى المحلية

هل تنجح الإجراءات «الصارمة» في الحد من انتشار «كوفيد19-»؟

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

نبه رئيس بلدية المنستير، المنذر مرزوق، ضمن القرار البلدي عدد 272 المتعلق بإجراءات التوقي من فيروس كورونا المستجد «الكوفيد 19» الذي صدر بحر الأسبوع الجاري ونشرت البلدية نسخة منه في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «الفايسبوك»، إلى أنّ كلّ مخالف لهذه الإجراءات «يعرض نفسه للتتبعات الإدارية والقانونية الجاري بها العمل».

 


بنزرت

اختتام النشاط الصيفي للمكتب الجهوي لمنظمة الدفاع عن المستهلك

تحت شعار « الصيف ضيف خليك واعي ونظيف» إختتم النشاط الصيفي الذي قام به المكتب الجهوي لمنظمة الدفاع عن المستهلك ببنزرت الأسبوع الجاري. وقد احتضن شاطئ سيدي سالم ببنزرت حفل الاختتام حيث وقع تركيز الخيام قرب المصطافين حيث قدمت فقرات منوعة نشطها المنشط مروان بن شعبان حيث أدار النشاط بكل حرفية واتقان.


تعبيد المسالك الفلاحية

1000 كلم يتطلب 100 سنة؟

متابعات جهوية
على غرار مدينة قابس والكاف وبن عروس

حلقات العدوى بفيروس كورونا تغزو عددا من الجهات

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

قال المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد محمد الزاهر الاحمدي أن الوضع الوبائي «خطير» خاصة وأن عدة ولايات تشهد انتشارا لفيروس «كورونا»، ودعا الى الالتزام «التزاما كليا» بالبروتوكول الصحي الخاص والعام في الجهة


ريبورتاج من جزيرة قرقنة

صيد « الشرافي»: موروث ثقافي وطني يتوق إلى العالمية

صفاقس: مكتب وات - تحرير هادية بوصرصار

صيد « الشرافي» في جزيرة قرقنة من ولاية صفاقس ليس مجرّد تقنية تقليدية لصيد سمك ذي جودة رفيعة، بل يتجاوز ذلك ليعتبر موروثا ثقافيا ضاربا في عمق تاريخ الجزيرة، وميزة تطبع المنطقة التي لا يتوانى أهاليها عن التعبير عن ارتباطهم بهذا التراث حدّ التغني به.


بنزرت

استعدادات حثيثة لموسم الأمطار

في نطاق استعدادات بلدية بنزرت لموسم الأمطار وخاصة «غسالة النوادر» والتي تشهد إثرها شوارع وانهج المدينة في كل عام موجة من الفيضانات انعقدت جلسة عمل تحت إشراف رئيس لجنة الصحة والنظافة والبيئة وبحضور رئيس دائرة المدينة ورئيس فرع بنزرت للتجهيز وممثلين عن الحماية المدنية لوضع خطة عملية لمواجهة أي طارئ سواء على المستوى القريب أو البعيد.


بنزرت

احتفالات هامة باليوم الوطني للمرأة التونسية

في نطاق الاحتفال باليوم الوطني للمرأة التونسية نظمت نيابة ولاية بنزرت يوما مفتوحا اختارت له شعار: «البحث الموظف للتنمية: حرف النساء بين الحداثة والأصالة والديناميكية الاقتصادية المحلية لترويج المنتوجات».

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 1238

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >