الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



المنستير

تعليق إضراب عمّال بلديات الجهة

تقرّر تعليق إضراب عمّال بلديات ولاية المنستير الذي كان مزمعا تنظيمه اليوم 10 و 11 و12 أكتوبر وذلك خلال جلسة عمل اللّجنة الجهوية للمصالحة التي عقدت بمقر ولاية المنستير، وفق ما ذكره اليوم الملحق الإعلامي بالولاية سامي طرشون.


تطاوين

انتدابات في قطاع الصحة


على صعيد آخر، «تعزّزت المؤسّسات الاستشفائية في ولاية تطاوين هذه الايام بانتداب ستة وعشرين فنّيا ساميا وعشرة ممرّضين وخمسة مساعدين لهم»، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة الاساسية ابراهيم غرغار. وقال غرغار لقد مكّنت هذه الانتداب من فتح أقسام التحاليل البيولوجية في المستشفيات المحلية بمعتمديات رمادة والصمار والبئر الاحمر والمركز الصحة الأساسية في ذهيبة، كما مكّنت حسب ذات المصدر من فتح أقسام الأشعّة بذهيبة ورمادة والصمار لتصبح في متناول المرضى على مدار الساعة.


سليانة

تقديرات بإنتاج حوالي 80 ألف طن من الزيتون

قدّرت صابة موسم جني الزيتون لهذه السنة بالجهة في حدود 80 ألف طن من الزيتون أي ما يعادل حوالي 18 ألف طن من الزيت ، حسب ما صرّح به المدير الجهوي للفلاحة بسليانة منصف الهرمي.




تواصل عملية تزويد المدارس الريفية بالماء الصالح للشرب


شهد شهر سبتمبر 2019 تزويد 27 مدرسة اضافية بالماء الصالح للشرب والانتهاء من ربط 14 مدرسة اضافية بشبكة الصرف الصحي، وفق معطيات وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري.




صدى الانتخابات التشريعية... صدى الانتخابات التشريعية


الصحافة اليوم:

تعلن اليوم الاربعاء الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عن النتائج الأولية الكاملة للانتخابات التشريعية بعد استكمال فرز النتائج لكل الدوائر الانتخابية التي يبلغ عددها 33 دائرة وبعد النظر في التقارير الواردة حول المخالفات والاخلالات حول سير العملية الانتخابية.


بعد الإعلان عن نتائج الانتخابات التشريعية:

ملفات تنموية عديدة تنتظر نواب ولاية مدنين التسعة

• 4 مقاعد للنهضة و2 لحركة الشعب ومقعد وحيد لكل من ائتلاف الكرامة وتحيا تونس وقلب تونس

الصحافة اليوم - جرجيس:

مجموعة من الملفات التنموية تنتظر الفائزين التسعة في الانتخابات التشريعية بولاية مدنين بعد أن انتهت عملية الفرز وتم الإعلان عن النتائج الأولية يوم الاثنين 7 أكتوبر 2019.


بن عروس

تظاهرة تحت شعار «التقدم في السن فرصة وتحدّ في آن واحد»

بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن، نظمت الجمعية التونسية للمتقاعدين برادس بالتعاون مع الإدارة الجهوية للصحة ببن عروس والمندوبية الجهوية للمرأة والأسرة والطفولة وكبار السن، يوم أول أمس الاثنين بدار الجمعيات، تظاهرة تحسيسية تحت شعار «التقدم في السن فرصة وتحد في آن واحد».

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 1081

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >