الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



صفاقس

أعوان مراكز «الكنام » في إضراب

دخل أعوان مراكز الصندوق الوطني للتأمين على المرض «الكنام» بصفاقس في إضراب بداية من أول أمس الثلاثاء وعلى امتداد ثلاثة أيام، مما أدى إلى شلل تام بهذا المرفق العام الذي يسدي خدمات حيوية لفائدة المواطنين، وذلك على خلفية خلافات مع سلطة الإشراف بشأن مطالب تتعلق بظروف العمل وأخرى مهنية نقابية.

 


أريانة

نحو القضاء تدريجيا على الأمية في صفوف النساء والفتيات

تم مؤخرا التوقيع على اتفاقية اطارية بين وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة المرأة والاسرة والطفولة وكبار السن، تهدف بالخصوص الى القضاء تدريجيا على الامية في صفوف النساء والفتيات لاسيما بالوسط الريفي وتعزيز اندماجهن الاقتصادي والاجتماعي.

 


بنزرت

مشاريع تنموية وأنشطة ثقافية في الدورة الثانية لمنتدى البحر للاقتصاد الأزرق

رغم أن ولاية بنزرت تعتبر من الولايات الساحلية والتي تعتبر من الولايات المحظوظة في العديد من المجالات إلا أنها لازالت ومنذ عديد من السنوات تشكو عديد الإشكاليات والعوائق التي لم تمكنها من التطور بالمرة خاصة في معتمدية بنزرت الشمالية التي تعتبر من أبرز معتمديات الولاية.

 




إصدار النسخة الأولية لدليل السندات الخضراء والاجتماعية والمستدامة

أكد رئيس هيئة السوق المالية صالح الصايل، استكمال إعداد النسخة الأولية لدليل السندات الخضراء والاجتماعية والمستدامة لإنجاز المشاريع المتعلقة بالبيئة والتّغيرات المناخية والطاقات النظيفة، ذات الأثر الاجتماعي الإيجابي على غرار توفير مواطن الشغل.

 


قابس

حصيلة إيجابية للموسم الفلاحي الفارط

تمّ خلال الموسم الفلاحي الفارط بولاية قابس، زراعة 470 هكتار من البقول بلغ إنتاجها 85 طنا وانجاز 470 هكتار من الزراعات الصناعية، وفّرت انتاجا بلغ 734 طن، وذلك وفق ما جاء في وثيقة أعدتها مندوبية الفلاحة بالجهة حول تقييم الموسم الفلاحي الفارط والاستعدادات للموسم الجديد.


نابل

المواطنون يطالبون بتدعيم البنية التحتية


يعيش أهالي ومتساكنو ولاية نابل على وقع الاستعداد للانتخابات التشريعية المقررة يوم 6 أكتوبر القادم، آملين في أن تفرز الانتخابات القادمة النواب الأجدر القادرين على النهوض بالجهة وتلبية تطلعات متساكنيها وتحسين ظروف عيشهم من خلال التعبير عن مشاغلهم وتمثيلهم صلب مجلس نواب الشعب.


سوسة

توفير 207 خطوط نقل لصالح ولايات الساحل الـثلاث

من المنتظر أن يستفيد، خلال السنة الدراسية والجامعية الحالية 2019ـ2020 ، 65 ألف تلميذ وطالب بخدمات 207 خطوط نقل مدرسي وجامعي وضعتها شركة النقل بالساحل، على ذمة النقل المدرسي والجامعي داخل ولايات سوسة والمنستير والمهدية، وفق ما أكده الرئيس المدير العام للشركة، هشام العساس.

عرض النتائج 36 إلى 42 من أصل 1065

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >