الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



قفصة

الاتفاق على ضبط رزنامة لخلاص ديون شركة فسفاط قفصة

تقرّر خلال جلسة إنعقدت مؤخرا بوزارة الصناعة بتونس العاصمة بغرض تدارس الوضعية المالية الراهنة لشركة فسفاط قفصة وضمّت وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني، ووفدا نقابيا وممثلين عن شركة فسفاط، الاسراع في وضع رزنامة لخلاص ديون الشركة المتخلدة لفائدتها لدى حرفائها.

 


بالمندوبية الجهوية للتربية بولاية مدنين

الأعوان الوقتيون والمتعاقدون في إضراب مفتوح


دخلت مجموعة من إطارات المندوبية الجهوية للتربية بولاية مدنين منذ يوم الاربعاء 9 أكتوبر الجاري في إضراب مفتوح احتجاجا على عدم تسوية وضعياتهم الادارية بترسيمهم على غرار بقية زملائهم من الأعوان الوقتيين والمتعاقدين في عديد المندوبيات الأخرى خاصة وأن الوعود المتكررة بتسوية وضعياتهم لم تنفذ إلى حد الآن حسب أحد المضربين وهو المتصرف بالمندوبية رضا الناجح.


المنستير

اختتام البرنامج الجهوي للاحتفاء باليوم العالمي لكبار السن


اختتمت مؤخرا في قصر هلال فعاليات البرنامج الجهوي للاحتفاء باليوم العالمي لكبار السنّ في المنستير تحت شعار « التقدّم في السنّ: فرصة وتحدّ في آن واحد» بتنظيم أمسية تنشيطية إقليمية نظمتها المندوبية الجهوية لشؤون المرأة والأسرة والطفولة وكبار السنّ بالمنستير بالتعاون مع جمعية الرّحمة لرعاية كبار السن وفاقدي السند بالمكنين ووحدة تنشيط الأحياء بالمنستير وفق ما أفاد المندوب الجهوي لشؤون المرأة والأسرة والطفولة وكبار السنّ نبيل ميلاد.


باجة

هل ينجح مشروع ميثاق المواطن في تحسين الأداء البلدي؟

قدمت لجنة الاعلام والتواصل والتقييم ببلدية باجة بقصر البلدية مشروع رقمنة الاستخلاصات للاداءات البلدية وميثاق المواطن لتحسين الأداء البلدي، وهو يعدّ الاول بمنطقة الشمال الغربي، وثاني مشروع بعد بلدية تونس.

 


قابس

الأهالي مستاؤون بسبب تعطّل ملفّ المستشفى الجامعي

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بقابس، بيانا أدان فيه ما اعتبره «مرورا بمشروع المستشفى الجامعي بقابس من مرحلة المماطلة والتسويف الى مرحلة الإلغاء التام»، معتبرا أن هذه الخطوة تمثل «ضربا لحق مواطني الجهة في هذا المرفق الصحي اللائق بعد المعاناة التي استمرت طوال عقود وتراجعا عن كل الوعود المضمنة في الاتفاقات المبرمة مع رئاسة الحكومة ووزارة الإشراف».


نابل

تنظيم «يوم غضب جهوي»

نظّم الفرع الجامعي لعملة التربية التابع للاتحاد العام التونسي للشغل بنابل مؤخرا وقفة احتجاجية أمام مقر المندوبية الجهوية للتربية اطلق عليها اسم «يوم الغضب الجهوي» للمطالبة « بايجاد حلول لمشاكل نقص العملة وتعويض من غادروا ببلوغهم سن التقاعد».


جندوبة

برمجة 85 الف هكتار للحبوب

قدّرت مصالح وزارة الفلاحة في جندوبة المساحة المحتمل تخصيصها لزراعة الحبوب لهذا الموسم 2020/2019 نحو 85 الف هكتار مقسّمة إلى نحو 70 الف هكتار قمح صلب ونحو 1350 قمح لين ونحو 13800 هكتار للشعير ونحو 240 هكتار من التريتيكال.

عرض النتائج 22 إلى 28 من أصل 1080

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >