الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



بنزرت

إحياء الذكرى 59 للملحمة الوطنية الخالدة في ظروف طيبة

أحيت ولاية بنزرت الذكرى 59 لملحمة معركة بنزرت الخالدة التي دارت رحاها مثلما هو معلوم في الفترة المتراوحة بين 19 و22 جويلية من سنة 1961 بمشاركة وتنظيم جمعياتي ومنظماتي ورسمي مشترك وذلك في إطار برنامج متنوع جمع في طياته كل ألوان الذكرى والعبرة وأيضا التكريم.

 


بنزرت

هل يرى مشروع الكورنيش الساحلي الجديد النور؟

تعتبر منطقة سيدي سالم والكرنيش من أبرز المناطق الساحلية بمدينة بنزرت والتي يؤمها يوميا خاصة خلال فصل الصيف عدد هام من السياح سواء من التونسيين أو الأجانب... إلا أن هذه المناطق الجميلة شهدت بعض الإهمال في السنوات الأخيرة وزاد مدّ البحر في القضاء على مساحة الرمال الذهبية الموجودة بهذه المناطق.

 


بنزرت

انطلاق فعاليات الاستشارة الوطنية

في نطاق فعاليات الاستشارة الوطنية المتعلقة بتجديد آليات العمل داخل مراكز الإعلامية الموجهة للطفل أعطيت اشارة انطلاق هذه الاستشارة بمركز الإعلامية النموذجي الموجه للطفل ببنزرت الذي يعتبر من أهم المراكز ذات الاختصاص لا جهويا فقط بل على المستوى الوطني أيضا وهو من المراكز القديرة في مجاله بفضل إدارته النشيطة وإطاره التربوي العامل وما يجده من دعم واحاطة من لدن سلطة الإشراف مركزيا وجهويا ومحليا.

 


بنزرت

اللجنة الجهوية لمكافحة فيروس «كورونا» في انعقاد دائم

رغم التطور الكبير الذي شهدته ولاية بنزرت على مستوى التصدي لفيروس كورونا المستجد فإن اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة ونظيراتها المحلية، ستواصل العمل في حالة انعقاد دائم وذلك في إطار مواصلة تنفيذ الخطة الجهوية للحد من انتشار الفيروس مع العمل على الإبقاء على خلايا ولجان الأزمات المحلية في حالة انعقاد تام وتكثيف الرقابة والبرامج التحسيسية والتوعوية بشأن مختلف عناصر البروتوكولات الصحية القطاعية.


جرجيس

استعدادات حثيثة لموسم الاصطياف في بلدية جرجيس الشمالية

متابعات جهوية
هل من لفتة جادة الى أهالي ولاية تطاوين؟!

بعد الكامور...منطقة رمادة تلتحق بركب «الغضب والاحتجاجات»

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

عاد الهدوء الى معتمدية رمادة من ولاية تطاوين صباح أمس الاثنين بعد موجة من الغضب دامت طيلة نهاية الاسبوع ومسيرة شعبية تحولت إلى معبر ذهيبة في إشارة رمزية إلى إمكانية مغادرة البلاد في صورة عدم تفاعل رئيس الجمهورية قيس سعيد مع مطلبهم الخاص بزيارته إلى المنطقة لمعاينة مخلفات الأحداث الأخيرة التي شهدتها الجهة.


بنزرت

الجهة خالية من الإصابات بفيروس كورونا

أثمرت المجهودات الكبيرة التي بذلها الاطار الطبي وشبه الطبي وكذلك كل متساكني ولاية بنزرت عن مؤشر إيجابي حيث أكد المدير الجهوي للصحة بولاية بنزرت السيد جمال الدين السعيداني أن الولاية أصبحت خالية من أية إصابة مؤكدة محلية أو وافدة بفيروس كورونا بعد شفاء الشخصين الوافدين والمقيمين بمركز الحجر الصحي الاجباري بولاية المنستير من فيروس كورونا وبالتالي خلو كامل ولاية بنزرت من أية إصابة مؤكدة محلية أو وافدة والحمد لله.

 

عرض النتائج 15 إلى 21 من أصل 1187

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >