الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



وفّرت أكثر من 92 بالمائة منها

الصناعات المعملية والخدمات تتقدم المشغلين خلال 2018


ساهمت المؤسسات الناشطة في قطاعي الصناعات المعملية والخدمات بأكثر من 92 بالمائة من جملة عروض الشغل، وفق ما أورده التقرير السنوي للوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل لسنة 2018 المنشور حديثا على موقعها الالكتروني.

 


القصرين

هل من لفتة كريمة لمتساكني معتمدية ماجل بلعباس؟

وجّه عدد من متساكني معتمدية ماجل بلعباس من ولاية القصرين، نداء إلى المصالح المعنية بوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية للتدخل وصيانة الطريق الفرعية الرابطة بين مدينة ماجل بلعباس ومنطقتي أولاد مرزوق وأم الأقصاب، نظرا لتهرئها وعدم صلوحيتها مما جعلها تشكل خطرا على مستعمليها.


صفاقس

البلدية تتدخل لمقاومة جحافل الناموس

التأمت بداية الاسبوع الجاري جلسة عمل بمقر ولاية صفاقس، جمعت خلية ممثلة عن اللجنة المركزية لمقاومة الحشرات بنظيرتها بصفاقس، تم الاتفاق خلالها على ضرورة استعمال الرش عن طريق الطائرة في أجزاء من وادي «المعو» بطريق قابس نظرا لكونه بؤرة للحشرات، الى جانب توفير الآلات الثقيلة والخاصّة للتدخل على مستوى هذا الوادي، فضلا عن تدخّل الديوان الوطني للتطهير للقيام بجهر وتنظيف مجرى وادي «سيدي سالم».


بن عروس

تواصل تظاهرة أكتوبر الوردي

في إطار تظاهرة أكتوبر الوردي، نظمت لجنة المرأة والأسرة ببلدية بن عروس، بالتّعاون مع المندوبية الجهوية للطفولة والمرأة والأسرة وكبار السن بالنادي النموذجي للاطفال ببـن عروس، يوما تحسيسيا وتوعويا حول مرض سرطان الثدي.


نابل

المصادقة على تعبيد 9 مسالك ريفية ذات أولويّة

صادق المجلس الجهوي لولاية نابل، الذي انعقد مؤخرا في دورة استثنائية على تعبيد 9 مسالك ريفية وعلى بناء معبر مائي بوادي اللبـن من معتمدية قربة، بعد أن تم الاتفاق على تبويب اختيار المسالك وفق الاولوية.

 


توزر

توزيع مشاريع تربية الماشية لفائدة 21 منتفعة

تسلّمت مؤخرا 21 امرأة وفتاة ريفية من معتمدية حزوة بولاية توزر، مشاريعهن المتمثلة في تربية الأغنام بعد أن تمّ تمكينهنّ من 10 إناث منتجة وكبش لكل واحدة منهن وذلك من جملة 41 منتفعة، على أن يتم تسليم العدد المتبقي خلال الأسابيع المقبلة.


تطاوين

جلســة عامــة تشاركية للبرنامج الاستثماري البلدي

حدّدت بلدية تطاوين غرة نوفمبر القادم موعدا للجلسة العامة التشاركية الأولى لبرنامجها الاستثماري التشاركي لسنة 2020 وفق ما أعلنه رئيس البلدية بوبكر صويد خلال لقاء جمعه مساء الأربعاء بعدد من الإعلاميين في الجهة خصّص للتعريف بمحتوى هذا البرنامج الذي يمثّل حلقة مهمة في تكريس الحكم المحلي والديمقراطية المحلية التي تفرض مشاركة المواطن في تصور وتنفيذ عدد من المشاريع التي يحتاج إليها على حد قوله.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 1080

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >