الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



القصرين

غلق باب الترشح للانتخابات البلدية الجزئية لبلدية العيون

تمّ مساء يوم الخميس الماضي غلق باب الترشح للإنتخابات البلدية الجزئية لبلدية العيون من ولاية القصرين بعد حلّ مجلسها القديم. وقد بلغ عدد القائمات التي تقدمت بترشحاتها لهذا الإستحقاق الإنتخابي 14 قائمة توزعت بين 9 قائمات مستقلة


جربة

نحو ادراج «للاّ حضرية» ضمن قائمة «رامسار»

أطلقت جمعية صيانة جزيرة جربة بحر الاسبوع الجاري في إطار ورشة عمل، مشروعا للتصرف المستدام في منطقة «للاّ حضرية» بمعتمدية جربة ميدون من ولاية مدنين من أجل ادراجها في قائمة «رامسار» للمناطق الرطبة ذات الأهمية العالمية والذي ستنجزه لمدة سنتين بالتنسيق مع الصندوق العالمي للبيئة.


قبلي

500 ألف دينار لبناء مكتب بريد في رجيم معتوق


تستعد الادارة الجهوية للبريد في قبلي للشروع في انجاز عدد من المشاريع الرامية لدعم البنية التحتية للقطاع وتطوير وتقريب الخدمات المسداة للمواطن حيث سيتمّ قريبا فتح طلب العروض للشروع في بناء مكتب بريد حضري بمعتمدية رجيم معتوق الحدودية باعتمادات تناهز 500 ألف دينار على أن تنتهي أشغال هذا المشروع في ظرف سنة على أقصى تقدير وفق ما ذكره المدير الجهوي للبريد سالم العكريمي.


منوبة

دور هام لمحطة انتاج الكهرباء بالتوربينات الغازية ببرج العامري/المرناقية


شهدت تونس أوّل أمس الخميس، مع انطلاق استغلال الجزء الاول من محطة انتاج الكهرباء برج العامري/المرناقية بطاقة 312 ميغاوات، أول تزويد للشبكة الكهربائية بالتوربينة الغازية وبمساهمة لا تقل عن 11 بالمائة في انتاج الطاقة الكهربائية المتوفرة على المستوى الوطني.


قفصة

بعث مجالس لحكماء مدينة القطار وشبابها وأطفالها

أعلن المجلس البلدي بمدينة الڤطار من ولاية قفصة منذ شهر ماي المنقضي عن فتح باب الترشّح لعضوية مجلسي الحكماء والشباب وذلك بعد أن صادق المجلس في دورته المنعقدة في شهر فيفري من هذه السنة على بعث ثلاثة مجالس للحكماء وللشباب وللأطفال.


زغوان

افتتاح موسم حصاد صابة قياسية من القمح


شهدت شركة الإحياء والتنمية الفلاحية سيدي الشريف ببوسليم بولاية زغوان انطلاق موسم حصاد القمح بصنفيه الصلب واللين. وتولى وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، سمير الطيب، الخميس إعطاء إشارة انطلاق موسم حصاد الحبوب بالجهة.


تطاوين

اجراءات للحدّ من انقطاعات المياه الصالحة للشرب

تسبّبت الانقطاعات المتعددة والمطولة في اغلب الحالات للمياه الصالحة للشرب عن المساكن وخاصة في الاحياء العليا والقرى والتجمّعات السكنية البعيدة في تطاوين في دفع المتساكنين إلى الاحتجاج عديد المرات والتجمّع أمام مقرّ اقليم الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه مطالبين بوضع حدّ لمعاناتهم وحرمانهم من هذا المرفق الحياتي في هذا الفصل الحار والاكثر استهلاكا له.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 658

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >