الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



بنزرت

ملتقى حول سبل الانتعاشة الاقتصادية ما بعد الكورونا

تسعى الغرفة الفتية الاقتصادية ببنزرت جاهدة إلى المساهمة في الحركة الاقتصادية بالولاية والعمل على دفع الشبان وخاصة من ذوي الشهائد العليا على بعث بعض المشاريع الشخصية.

 


بنزرت

حوار حول العمل البلدي بين التواصل والتراكم

برعاية بلدية بنزرت نظم منتدى «مقاصد للثقافة والإعلام» ببنزرت حوارا حول «العمل البلدي بين التواصل والتراكم» تحت إشراف رئيس بلدية بنزرت السيد كمال بن عمارة والسيد رشيد البكاي رئيس المنتدى وبحضور ثلة من أعضاء المجلس البلدي. حيث تم خلال هذه الأمسية تكريم عميد المستشارين البلديين الأستاذ حمادي خضر في إطار الذكرى 137 لانبعاث بلدية بنزرت.

 


في إطار حق الرد

بلدية الهوارية تستنكر و توضح ...

هنا رد على المقال الصادر بجريدة الصحافة بتاريخ 08 سبتمبر 2021 تحت عنوان : « رئيس بلدية الهوارية يستعصي على الوالي ويتحدى مدير عام المعهد الوطني للتراث/ اعتداء واستيلاء على قطعة أرض مصنفة بالمغاور الأثرية »

 




تعقيب المحرر: أوقعتَ بنفسك في فخّ ادعائك !!

من سوء حظ السيد رئيس بلدية الهوارية أو من حسن حظه، أنه دخل في سجال بخصوص الانتهاكات التي ارتكبها في موقع المغاور الأثرية، أنه يواجه صحفيا متخصصا أكاديميا فضلا عن تكوينه الصحفي في القانون العقاري.

 


بنزرت

تنفيذ قرارات هدم وإزالة للمساكن الواقعة ضمن مسار الوصلة الثابتة

لا يزال متساكنو ولاية بنزرت في انتظار انطلاق أشغال الجسر الجديد الرابط بين ضفتي القنال بعد أن أصبح الجسر القديم إحدى النقاط السوداء في هذه المدينة والذي كان ولا يزال إحدى الإشكاليات القائمة.

 


مدنين

المهرجان العالمي للخبز في دورته الخامسة

الصحافة- جرجيس:

تنظم جمعية نكهة بلادي من 22 إلى 26 سبتمبر الجاري بولاية مدنين، المهرجان العالمي للخبز في دورته الخامسة تحت شعار: «موروث- معرفة- اكتشاف- مشاركة»، وذلك من خلال تثمين الموروث الغذائي والسعي إلى إحداث وجهة سياحية غذائية تساهم في النهوض بالسياحة بالجهة.


بنزرت

116417 تلميذ وتلميذة يلتحقون بمقاعد الدراسة

عاشت ولاية بنزرت عرس العودة المدرسية في أبهى حلة بمشاركة جميع الأطراف المتداخلة من تلاميذ وإطار تربوي وإداري وأولياء رغم وجود بعض النقائص على مستوى المعتمديات الداخلية على مستوى البنية التحتية وإطار التدريس. حيث التحق حوالي 60 ألف تلميذ وتلميذة بمقاعد الدراسة أمتهم 208 مدرسة ابتدائية منها 133 مدرسة بالوسط الريفي بكامل مناطق ولاية بنزرت حيث تم استنفار جميع الإمكانيات المادية والبشرية لتأمين عودة مدرسية وتوفير كل ظروف النجاح للعودة المدرسية رغم بعض الصعوبات العالقة وذلك في إطار المجلس الجهوي للتربية الذي يشرف عليه ويرأسه والي الجهة ويضم جميع ممثلي أجهزة الدولة والنسيج التربوي والاجتماعي والمنظماتي.

 

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 1434

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >