الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



نابل

وقفة احتجاجية للقضاة

نفذت بداية الأسبوع الجاري ، جمعية القضاة التونسيين وقفة احتجاجية أمام المحكمة الابتدائية بنابل تم خلالها تأبين القاضية التي توفيت بفيروس كورونا سنية العريضي وللاحتجاج على الأوضاع الصحية والمادية المتردية بكافة المحاكم والمؤسسات القضائية.


إغلاقه تواصل لأكثر من 8 أشهر

فتح معبر راس الجدير ومخاوف من الانعكاسات السلبية على الوضع الصحي بالجهة

الصحافة اليوم- جرجيس:

تم نهاية الأسبوع الفارط فتح معبر راس الجدير الحدودي لاستئناف حركة التجارة والمسافرين بين الجانبين التونسي والليبي بعد غلق دام أكثر من 8 أشهر بسبب جائحة كورونا.

 


على خلفية تصريحات رئيس الحكومة الأخيرة

استياء في كل من ولايات الكاف والقيروان وباجة وتوزر

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

ببادرة من المنظمات والهيئات الوطنية بولاية الكاف وبدعم من مكونات المجتمع المدني بالجهة، انتظم مؤخرا أمام مقر الولاية تحرك احتجاجي تنديدا بـ«استثناء الجهة في برامج التنمية التي تعتزم الحكومة تنفيذها خلال الفترة المقبلة»، وفق عدد من المحتجين من أهالي الجهة.


بنزرت

أية وضعية في سوق صلاح الدين بوشوشة؟

يعتبر سوق صلاح الدين بوشوشة في مدينة بنزرت من أعرق الأسواق إضافة إلى موقعه الاستراتيجي. كيف لا وهو المتواجد في وسط المدينة حيث قامت بلدية بنزرت في مطلع هذا الأسبوع بدهن وتلميع المظهر الخارجي متناسية الوضع الكارثي التي توجد عليه جل دكاكين الخضر والغلال لهذا السوق حيث كان من الأجدر العناية بهذه الدكاكين عوض تزويق المظهر الخارجي.


جرجيس

مشاريع كبرى قيد الإنجاز والبعض الآخر ينتظر التنفيذ

الصحافة اليوم - جرجيس:

أشرفت عملية تجديد الشبكة الرئيسية لتوزيع مياه الشرب بجرجيس وإخراجها من وسط المدينة على نهايتها وهو ما عطل عملية تعبيد الطرقات الرئيسية للمدينة الشيء الذي يعتبر أحد الملفات الكبيرة التي كانت تراهن عليها بلدية جرجيس وهو إخراج الشبكة الرئيسية لتوزيع المياه من وسط المدينة وذلك للمحافظة على سلامة الطرقات من الحفر والكسر العشوائي من حين الى آخر لسنوات مستقبلا.


العمل البلدي بجرجيس

حركيــة لتحســــين البنيـــــة الأساسيــــة

قامت بلدية جرجيس في موفى شهر أكتوبر المنقضي بتهيئة إحدى ساحات منطقة الموانسة وصيانة بعض الطرقات بمنطقة حمادي الهشام وترميمها بالخرسانة الاسفلتية وذلك بالتعاون مع إدارة التجهيز وبعض المواطنين تبرعا وجهدا تطوعيا.

 


في كل الجهات ودون استثناء

الـــــوضع الـــوبـــائي يــــــــزداد خـــــطورة يومـــا بعد يـــــوم!!!!!

الصحافة اليوم:متابعة خالصة حمروني

لاتزال أخبار مستجدات الوضع الوبائي في تونس موضوع متابعة لأغلب الوسائل الاعلامية المكتوبة منها والمرئية والسمعية على حد سواء. والمتابع لوضع الجهات يدرك ان اغلب الاخبار الجهوية اصبحت تتعلق بتطور الوضع الوبائي في كل جهة ورصد عدد الاصابات والوفيات دون سواها.

عرض النتائج 8 إلى 14 من أصل 1266

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >