الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



بنزرت

ارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 979 حالة

أكد المدير الجهوي للصحة ببنزرت بالنيابة السيد محمد البكري أن عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا اللعين بلغت إلي نهاية الأسبوع المنقضي بولاية بنزرت 979 حالة وذلك بفضل الله و بتظافر جهود كل الأطراف وفي مقدمتهم الإطار الطبي وشبه الطبي.


نابــــل

أعوان موظفي التربية في يوم غضب

الصحافة اليوم-نابل

نفذ أعوان موظفي التربية بنابل بداية الأسبوع الجاري يوم الغضب و والاعتصام المفتوح بمقر المندوبية الجهوية للتربية التزاما بقرار الهيئة الادارية القطاعية بتاريخ 13 فيفري 2020 و بيان الفرع الجامعي لموظفي التربية 15 أكتوبر 2020 دفاعا عن الكرامة و الحقوق المشروعة حسب تعبيرهم وتتمثل مطالبهم خاصة في تطبيق محاضر الجلسات السابقة وفي مقدمتها محضر جلسة 20 نوفمبر 2019 بالاضافة الى الصرف الفوري لمنحة مستلزمات العودة المدرسية لأبناء موظفي التربية.


وزيرة الصناعة في جرجيس

تدشين مركز تكنولوجيا المعلومات

الصحافة اليوم ـ جرجيس:

قامت وزيرة الصناعة والطاقة والمناجم سلوى الصغير يوم السبت الماضي بتدشين مركز تكنولوجيا الاتصال والمعلومات المنجز حديثا بفضاء الأنشطة الاقتصادية بجرجيس باستثمارات ناهزت 4 ملايين دينار.


جمعية المهندسين الشبان بجرجيس

تنفيذ مشروع إدماج الشباب في الشأن المحلي

الصحافة اليوم- جرجيس:

نظمت جمعية المهندسين الشبان بجرجيس مساء الأحد 18 أكتوبر 2020 بفضاء الحوش بجرجيس لقاء شبابيا حول كيفية إدماج الشباب في الشأن المحلي في إطار مشروع ممول من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والمنظمة العالمية للسلام وبالتعاون مع منظمة البحث عن أرضية مشتركة واليونسكو.


بنزرت

ما هي أسباب تغيير طعم الماء الصالح للشراب؟

حالة استياء كبيرة في عديد المعتمديات بولاية بنزرت بسبب تغير طعم و لون الماء الصالح للشرب منذ ما يزيد عن الأسبوع وخاصة أمام صمت رهيب من السلط المعنية وخاصة المندوبية الجهوية للفلاحة و الشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه ببنزرت رغم تواجد كم هائل من السدود بالولاية ومن أبرزها سد جومين وسد سجنان ...


ريبورتاج من سيدي بوزيد

سكان منطقة «الأبيض» يعانون العطش رغم توفر ثروة مائية هامة

الصحافة اليوم: (وات) مكتب سيدي بوزيد

العطش وعدم توفر مياه الشرب ومشقة تعبئة الماجل بصهريج يجلبه الجرار بعد انتظار يتواصل أحيانا لمدة أيام وشراء مياه الشرب وترشيد استهلاك المياه واستعمالها، رغم أن معامل تعليب المياه والآبار العميقة التي تزود ولايات ومناطق مجاورة على مرمى حجر من عائلات تعاني العطش... وصف بلال مرايدي أحد سكان بلدية «باطن الغزال» (الأبيض) من معتمدية جلمة بولاية سيدي بوزيد ما يحصل في منطقته بأنه «فضيحة ومهزلة» ولفت الى أن حجم الغضب في المنطقة بلغ أشده ولا بد من الاسراع في ايجاد حلول جذرية لمسألة تزويد السكان بمياه الشرب.


الوضع الوبائي في الجهات

«خطير» في كل من نابل وأريانة...«مقلق» في الولايات الأخرى

الصحافة اليوم :متابعة خالصة حمروني

في حصيلة أولية أسفرت التحاليل المخبرية التي تم إجراؤها يومي الاربعاء والخميس الفارطين من طرف المخابر العمومية والخاصة المرخص لها بولاية نابل للتقصي حول فيروس كورونا، عن تسجيل 216 حالة إصابة جديدة بالفيروس، وفق ما ذكره مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل، عمر السليمي، في تصريح لمراسلة (وات).

 

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1244

1

2

3

4

5

6

7

التالية >