الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



أحوال جوية متقلبة تستدعي توخّي الحذر في كل الجهات :

أمطار غزيرة في الوسط... ثلوج في القصرين... وفيضانات في الشمال الغربي


وحدات الحماية المدنية بسوسة تلقت نداءات إستغاثة من مواطنين بكل من منطقة الفرادة والكنايس

الصحافة اليوم:

تقرّر أمس الخميس في أغلب الجهات إبقاء اللّجان الجهويّة للتوقّي من الكوارث ومجابهتها وتنظيم النّجدة في حالة انعقاد دائم خلال الأيّام المقبلة، التّي من المنتظر أن تشهد تقلّبات مناخيّة ونزول كميّات هامّة من الأمطار.


بمناسبة عيد الاستقلال

تكـريـم عـدد مـن المـناضـليـن بـعدة جـهات


بمناسبة الذكرى الـ63 لعيد الاستقلال، انتظم، أمس الاربعاء، بالشارع الرئيسي بمدينة سيدي بوزيد موكب تم خلاله تكريم عدد من المقاومين ومناضلي الحركة الوطنية بالجهة.

وبالمناسبة، شدّد والي سيدي بوزيد، محمد صدقي بوعوني، على أهمية تكثيف الرعاية الصحية والنفسية للمناضلين اعترافا لهم بما قدموه للوطن، على ضرورة مزيد الاهتمام بهم والاحاطة بعائلاتهم، مؤكدا أن الولاية ستقوم بمتابعة مختلف وضعيات المناضلين حالة بحالة واستقبالهم وحل مشاكلهم.


المنستير

توفر اكثر من 1000 فرصة عمل

قدّرت حاجيات قطاع السياحة ومديري الوحدات الفندقية والسياحية بولاية المنستير من اليد العاملة المختصة للعمل بصفة دائمة أو موسمية في عدّة مجالات، حسب نوعية الاختصاص، بأكثر من 1000 خلال الموسم السياحي، وفق ما أفاد رئيس الجامعة الجهوية للنزل بالمنستير، سليم الديماسي، خلال جلسة عمل انعقدت، مؤخرا بمقر ولاية المنستير.


قفصة

جلسة بمقر رئاسة الحكومة تدرس المشاريع الجهوية

أفاد الكاتب العام الجهوي للاتحاد الجهوي للشغل بقفصة محمد الصغير ميراوي أن الاتحاد الجهوي تلقى دعوة من الحكومة لحضور جلسة ستعقد اليوم الخميس 21 مارس بقصر الحكومة بالقصبة مع عدد من الوزراء , للتفاوض حول البدء في تنفيذ المشاريع المقرّرة لفائدة ولاية قفصة منذ سنة 2015 والتي لم يتمّ إنجازه إلى الان .


بنزرت

«اليوم الوطني للباس التقليدي».. فرصة للإبداع


عاشت تونس أواخر الأسبوع المنقضي على وقع الاحتفال الوطني للباس التقليدي حيث لم يقتصر هذا الاحتفال داخل المؤسسات الإدارية فقط حيث بادرت العديد من المؤسسات التربوية بمدينة بنزرت على غرار المدرسة الابتدائية حي حشاد وحي الاندلس ونهج اليونان والهادي شاكر والمعاهد الثانوية بوخريص والحبيب ثامر ببنزرت للقيام بالعديد من التظاهرات داخل المؤسسات التربوية والمتمثل في الاحتفال بهذا اليوم داخل فضاء المؤسسة التربوية بمشاركة جلّ التلاميذ.


جرجيس

انخفاض إنتاجية بحيرة البيبان

انخفضت إنتاجية بحيرة البيبان بجرجيس من حوالي 600 طن سنويا في بداية الستينات إلى مستوى يتراوح بين 100 و 200 طن سنويا مع العلم أنها تساهم بنسبة 54 بالمائة من الانتاج الوطني في جميع البحيرات التونسية.


سوسة

انطلاق أشغال إحداث المسبح الاولمبي

انطلقت أشغال احداث مسبح أولمبي بسوسة داخل فضاء المركب الرياضي والشبابي الكائن بطريق القلعة الصغرى .

وتساهم بلدية سوسة بـ 4.365 مليون دينار في تمويل هذا المشروع ذي الخصوصيات الايكولوجية الذي قدرت كلفة إنجازه الجملية بـ 13.365 مليون دينار .

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 411

1

2

3

4

5

6

7

التالية >