الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



أزمة الماء الصالح للشرب في «كل الوطن»

في مناطق أرضها حبلى بالعيون والوديان والسدود:

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

ينص الفصل 44 من الدستور التونسي على أن «الحق في المياه مضمون وحماية هذا الحق وترشيد استهلاكه واجب على الدولة» لكن على ما يبدو فقط بقي هذا النص القانوني حبرا على ورق لاسيما مع ما تعيشه تونس مؤخرا من تغيرات.


انعقاد المجلس الجهوي للتنمية بولاية مدنين

«ليست لدينا مشاريع معطلة»؟

الصحافة اليوم- مدنين:

احتضنت ولاية مدنين صباح أول أمس الخميس 6 أوت 2020 أشغال الدورة العادية الثانية للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي للتنمية بالجهة وذلك بإشراف الوالي الحبيب شواط وحضور مجموعة من نواب الجهة والإطارات الإدارية الجهوية والمحلية.


جرجيس

ورشة عمل حول تطوير قطاع صيد الإسفنج

الصحافة اليوم - جرجيس:

نظمت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بمدنين وقسم الصيد البحري بجرجيس يوم الثلاثاء 4 أوت 2020 بمدرسة الصيد البحري بالجهة ورشة عمل حول تطوير قطاع صيد الإسفنج بولاية مدنين شاركت فيها مجموعة من بحارة الجهة وإطارات المندوبية والأطراف المعنية خاصة ممثلين عن المعهد الوطني لعلوم وتكنولوجيا البحار ومركز التكوين المهني العسكري للغوص بجرجيس.


مع ارتفاع عدد الإصابات المحلية بفيروس «كورونا» في بعض الجهات

عودة تطبيق البروتوكول الصحي «أمر ضروري»

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

كشف المدير الجهوي للصحة العمومية بجندوبة، محمد رويس، بداية الأسبوع الجاري عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس «كورونا» لدى طفل في العاشرة من عمره، وذلك إثر ظهور نتائج تحاليل 31 عيّنة تم رفعها يوم غرة أوت الجاري بعد أن ثبت اتصال أصحابها وتعاملهم المباشر مع امرأة مصابة قدمت من المملكة العربية السعودية لقضاء عطلتها الصيفية بالجهة.


حرائق كبرى أتت على الأخضر واليابس و أكلت الشريط الغابي

ويستمر البحث عن «الفاعل المجهول»..!

الصحافة اليوم:متابعة خالصة حمروني

نشب صباح أمس الاثنين 3 أوت 2020 حريق بجبل عين مازر بمعتمدية ساقية سيدي يوسف، حسب ما نقلته أخبار إذاعية.

وقد تمت منذ فترة وجيزة السيطرة على عدة حرائق اندلعت بعدة جهات مختلفة بعضها في جبل كشريد بمعتمدية الكاف الشرقية وجبل البلوط من معتمدية نبر وجبلي جرادو وتكرونة من معتمدية ساقية سيدي يوسف.


جزيرة قرقنة

البيروقراطية الإدارية والأنشطة البترولية أبرز مكبّلات الاستثمار السياحي

صفاقس: مكتب وات- تحرير محمد سامي الكشو

اعتبر عدد من مهنيي القطاع السياحي في جزيرة قرقنة وممثلي الهياكل السياحية والتنموية أن البيروقراطية الإدارية والتشريعات غير المتوافقة مع خصوصيات الجزيرة والأنشطة البترولية المنتصبة فيها من أبرز مكبّلات الاستثمار السياحي في الجزيرة وتحقيق انطلاقته المأمولة منذ عقود من الزمن.


أنهى التحضيرات بثنائيّة

الخنيسي يفرض تعديل الخطّة

عدل المدرب معين الشعباني عن اعتماد خطّة 4ـ4ـ2 التي اعتمدها خلال المقابلات الودية السابقة وتشير كل المعطيات إلى أنّه سيعود إلى الرسم القديم وهو 4ـ2ـ3ـ1 أو 4ـ3ـ2ـ1 أو 4ـ3ـ3 من خلال الارتكاز على قوّة الجناحين حيث سيكون عبد الرحمان مزيان وحمدو الهوني الثنائي الذي سيقود الترجي خلال المرحلة القادمة.

 

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1187

1

2

3

4

5

6

7

التالية >