الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

كلّ الوطن



بدأت تنتشر في عديد ولايات الجمهورية

السلالة البريطانية لفيروس كورونا «تغزو» تونس

الصحافة اليوم -متابعة خالصة حمروني

أكّدت الإدارة الجهوية للصحة في المهدية، ظهور السلالة البريطانية لفيروس كورونا المستجد في ست معتمديات من بين 13 معتمدية تضمها الولاية.


جرجيس

قريبا تنطلق حملة تنظيف الشواطئ استعدادا للصائفة القادمة

الصحافة اليوم- جرجيس:

أكد رئيس بلدية جرجيس مكي لعريض أن حملة تنظيف الشواطئ ستنطلق قريبا من خلال تعاقد وكالة حماية الشريط الساحلي مع شركة خاصة ستتولى تنظيف شواطئ جرجيس استعدادا للصائفة القادمة.

 


حسب الإمكانيات المتاحة وخطورة الوضع الوبائي

كل السلط الجهوية تتجند للحد من انتشار فيروس كورونا

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

اتخذت اللّجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بولاية تونس، بإشراف والي الجهة، جملة من القرارات لمواجهة تفشي وتطور الوضع الوبائي بمعتمدية تونس المدينة، وفق ما ذكره أول أمس الجمعة، المدير الجهوي للصحة بولاية تونس، طارق بن ناصر.

 


أول أيام رمضان في جرجيس

وفرة في العرض ... وفي الإخلالات والتجاوزات

شهد أول أيام رمضان في جرجيس وفرة في العرض وأيضا وفرة في الإخلالات والتجاوزات والأسعار المشطة حيث وصل سعر التفاح المستورد مثلا إلى 8 دنانير للكيلوغرام الواحد وباقي الغلال لا تبتعد عنه كثيرا في السعر مثل الفراولة (4 دنانير) والموز (5 دنانير).

أما الخضر فهي الأخرى مازالت تحلق عاليا على غرار الفلفل بين 3 و4 دنانير والطماطم بين دينارين و3 دنانير إلا البصل المصري المستورد من مصر فإن سعره لم يتجاوز الدينار الواحد مقابل دينارين للبصل المحلي.

 


في «كل الوطن»

جائحة كورونا تجتاح الكثير من المناطق و تحصد عديد الأرواح

الصحافة اليوم: متابعة خالصة حمروني

وصف والي قابس، منجي ثامر، في لقاء جمعه بوسائل الإعلام بمقر الولاية بحضور المدير الجهوي للصحة رياض الشاوش، الوضع الوبائي المتعلق بانتشار فيروس «كورونا» بالجهة بالخطير جدا، حيث من الوارد غلق معتمديات وذرف، والمطوية، ومنطقة قابس الكبرى، في صورة تواصل الانتشار السريع لهذا الفيروس بمختلف هذه المعتمديات.

 


صيانة قصر المؤتمرات

محاولة لإنقاذ هذا المعلم من الاندثار

يعتبر قصر المؤتمرات ببنزرت أحد المعالم التاريخية وهو الذي شهد العديد من الأحداث سواء منها السياسية أو الثقافية على مدى اكثر من خمسين سنة إلا انه ولأسباب مختلفة وخاصة العقارية منها شهد نوعا من النسيان ولا مبالاة مما جعل بنيته التحتية وتجهيزاته الداخلية تتآكلان بصفة تدريجية.

 


بنزرت

استعدادات اقتصادية وتضامنية ودينية لشهر رمضان

تشهد ولاية بنزرت كالمعتاد حركية كبيرة في الأيام الأولى لشهر رمضان وذلك على جميع المستويات حيث انعقدت عدة جلسات جهوية ومحلية قصد ضبط البرنامج الخاص باستقبال شهر رمضان المعظم وذلك على جميع المستويات الاقتصادية والتضامنية والدينية والثقافية.

عرض النتائج 1 إلى 7 من أصل 1345

1

2

3

4

5

6

7

التالية >