الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

فنون وتلفزيون



بعد إصداره ألبوم «متصعّبهاش»

الفنان محمد يسري يغني للمسنين


ينكّب الفنان التونسي الشاب محمد يسري وفرقته الموسيقية  على وضع اللمسات الأخيرة للحفل الخيري  المزمع تقديمه  بمركز فرع بن عروس للاتحاد التونسي لإعانة الأشخاص القاصرين ذهنيا بمرناق وذلك  في اطار تظاهرة «فخار زمان» التي تنظمها دار الثقافة بيرم التونسي بالخليدية،  ومن المنتظر أن يكون موعد هذا الحفل الموجه للمسنين  خلال النصف الأول من شهر أكتوبر القادم تزامنا مع الاحتفالات باليوم العالمي للمسنين وتفاعلا مع تظاهرة أكتوبر للموسيقى.
وفي لقاء بجريدة «الصحافة اليوم» أكّد لنا الفنان محمد يسري أنّه  يراهن  بشدة على نجاح هذا الحفل  ليس فقط لطابعه الإنساني بل لأنّه يمثل أيضا تأكيدا لعودته الى الساحة الفنّيّة في تونس والتعريف بنفسه وبإنتاجه  في مثل هذه الحفلات خاصة وانه أصدر مؤخرا ألبوما جديدا يحمل عنوان «ما تصعبهاش» تضمّن مجموعة من الأغاني الجديدة التي تعامل فيها مع ثلة من الشعراء والملحنين والموزعين المتميزين في الساحة الفنية في تونس على غرار محمد المحمدي وبشير اللقاني وحسونة قسومة وأنيس المؤدب وجمال بوبكر وميلاد ملكي ورياض مطر... بالإضافة الى باقة أخرى من الأغاني التي تتماشى مع النمط الذي طبع خيارات يسري الموسيقية والمتمثلة  أساسا في الأغاني التونسية الأصيلة كأغاني العفريت وصليحة...
وقد بيّن الفنان محمد يسري انه سيسعى من خلال هذا الحفل أو من خلال العرض الغنائي الذي يستعد لتنفيذه لمهرجانات صيف 2017  الى تثبيت عودته إلى الساحة الفنية من بابها الواسع... كما أكد  أنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة لمجموعة من الأغاني الجديدة التي تعامل فيها  مع ملحنين وشعراء لهم حضورهم  في الساحة الفنية في بلادنا ومن المنتظر أن ترى النور قريبا.


جميلة