الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



رئيس نهضة بركان يؤكد:

إن كانت أهدافنا ضد الصفاقسي غير سليمة سننسحب



بعد أن صمت طويلا خلال الأيّام الأخيرة تحدّث فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية ونهضة بركان ونائب رئيس الكنفيرالية عن الأحداث الأخيرة وذلك عقب تصريح من رئيس الزمالك المصري هاجم من خلاله النادي المغربي وحذّره من التصرّف بمثل الطريقة التي تصرّف بها مع النادي الصفاقسي.

وقال لقجع في ردّه عن انحياز الحكم السينغالي لفريق نهضة بركان: «دعونا نلقي نظرة على الأهداف التي سجلها نهضة بركان ضد الصفاقسي، وإذا كان بها أي شك في صحتها، فسأعلن انسحابنا من النهائي على أن يتأهل الصفاقسي، فعلى من يريد منحنا الدروس عليه ألا يسمح بكرات تخطت خط المرمى بأمتار وبفضل هذا الخطأ تأهل كما حدث في مواجهة الزمالك وحسنية أغادير».

رئيس النادي المغربي تحدّث أيضا عن الاستقبال الذي وجده الصفاقسي في المغرب وخاصة حادثة النزل وقال بهذا الخصوص: «أما فيما يخص الحفاوة والاستقبال، فالفندق الذي كان يقيم به الصفاقسي هو من فئة خمسة نجوم، والصافرات التي انطلقت وقيل أنها لإزعاج البعثة التونسية، فقد صدرت بسبب وجود تدخين وليس لمضايقة ضيوفنا، وإذا كان أي فرد من بركان فقد أطلق هذه الصافرات، فسننسحب من النهائي، نحن لا يشرفنا أن نلعب النهائي بهذه الطريقة».

وكانت إدارة الصفاقسي قد قدّمت إلى الكنفيدرالية ما يثبت أن الفريق المغربي تعمّد إطلاق صافرات الإنذار ليلة المقابلة لإزعاج اللاعبين.