الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



تعاقدات

هل ينضمّ بواليا إلى النادي الصفاقسي؟



يوجد اللاعب الزامبي «والتر بواليا» ضمن اهتمامات النادي الصفاقسي. وهذا المهاجم يلعب لفريق نكانا الزامبي وقد تمّت معاينته بشكل مباشر من قبل الفريق خلال مقابلتي الدور ربع النهائي الذي جمع الصفاقسي بنكانا لحساب مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي وخلاله فاز الفريق الزامبي ذهابا بنتيجة (2ـ1) وانتصر الصفاقسي إيّابا بنتيجة (2ـ0).

ولم ينجح بواليا في التسجيل في مرمى النادي الصفاقسي خلال المقابلتين ولكنّه سجّل ذهابا وإيّابا في مرمى الهلال السوداني خلال دور المجموعات. وهذا اللاعب من مواليد 5 ماي 1995 وقد تمّ اقتراحه على النادي الصفاقسي من قبل وكيل أعمال تونسي علاقاته قوية بنادي «عاصمة الجنوب» خلال الفترة الأخيرة بشكل خاص.

ووفق بعض المعطيات التي توفّرت لنا فإن الصفاقسي ليس النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع هذا المهاجم بما أن نادي سمبا التنزاني يريد الانتفاع بخدماته وهو فريق له ميزانية ضخمة وقادر على إقناع أي لاعب بالانضمام إليه.

وأرقام هذا اللاعب ليست مثالية بحكم أنّه لم يسجل عديد الأهداف ولكن مقارنته بأجانب الصفاقسي هذا الموسم تلعب لفائدته بما أن مانوشو الإيفواري سجّل هدفا وحيدا والعراقي أيمن حسين لم يسجل بعد.

 


زهيّر ورد