الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


نادي حمّام الأنف
بعد مقاطعة التمارين

اللاعبون يستأنفون النشاط



استأنف لاعبو نادي حمّام الأنف النشاط من جديد بعد أن قاطع عدد كبير منهم التدريبات بسبب عدم حصولهم على مستحقّاتهم المالية. وقد تمّت تسوية هذا الإشكال ليعود المضربون إلى العمل من جديد في انتظار ما ستفرزه الأيّام القادمة من تطورّات بخصوص الوضع المالي للفريق.

وقد وعدت الهيئة اللاعبين بالحصول على منحة مضاعفة في حالة الانتصار على النادي الصفاقسي يوم السبت فبعد التعادل في صفاقس ذهابا (0ـ0) فإن الجميع يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية من جديد تنهي فترة الفراغ التي مرّ بها الفريق منذ فترة طويلة.

جمال أبرز الغائبين

سيكون مالك جمال أبرز الغائبين عن صفوف الفريق خلال مقابلة يوم السبت بعد أن جمع ضد اتحاد تطاوين خلال الجولة الماضية الإنذار الثالث في رصيده وبالتالي فإنّه لن يكون حاضرا خلال هذا الموعد الهام وهو من العناصر الأساسية خلال المقابلات الأخيرة.

القوضاعي منذ البداية

كان لغياب طارق القوضاعي تأثيره الكبير على مردود الفريق الهجومي خلال المقابلة الأخيرة ضد اتحاد تطاوين حيث فضّل عدم مرافقة الفريق إلا بعد الحصول على مستحقّاته المالية.

وبعد تجاوز هذا الإشكال فإن القوضاعي قد يكون أساسيا خلال مقابلة النادي الصفاقسي خاصة وأن هجوم الفريق ارتبط منذ بداية الموسم بما يقدّمه هذا اللاعب من مردود.

مساع لإعداد بالراجح

ترك غياب الظهير الأيسر محرز بالراجح أثره السلبي على توازن الفريق باعتبار أنّه من أفضل اللاعبين منذ بداية الموسم. ويسعى الإطار الطبي إلى إعداد هذا اللاعب بالشكل المطلوب حتى يكون حاضرا خلال المقابلة القادمة بما أن عناصر الخبرة في الفريق لها وزنها الكبير.

 


منجي العريبي