الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة





الدراجي يسحر قطر بثنائية في مرمى الخريطيات



لم ينجح أي لاعب تونسي بتحقيق دخول قوي مثل الذي عرفه أسامة الدراجي مع فريق أم صلال يوم الخميس خلال الجولة الأولى من مرحلة الإياب فرغم أن ام صلال كان المرشح البارز لتحقيق الانتصار إلا أن الطريقة التي نجح بفضلها بتحقيق الفوز كانت ممتازة والفضل للدراجي الذي سجل ثنائية خلال أول 25 دقيقة منها هدف غاية في الروعة.هذا الدخول القوي سيجعل الدراجي محل اهتمام كبير خاصة وأن اللاعب عرف كيف يسحر القطريين وفريقه مرشح بارز ليكون ضمن الرباعي الذي سيخوض لاحقا كأس الأمير وهي المسابقة الأهم في الدوري القطري وتجمع أفضل أربعة فرق. والمنافسة ستكون بين ام صلال والغرافة الذي يجد مساندة كبرى خلال الفترة الأخيرة وسيعود بشكل أفضل خلال النصف الثاني.وباعتقادنا فإن الدوري القطري بات يضم الان أفضل ثلاثة لاعبين مهاريين في تاريخ تونس وهم يوسف المساكني نجم النجوم في قطر مع نادي الدحيل وياسين الشيخاوي نجم الاهلي الذي مر بجانب مسيرة كبيرة في أوروبا والتحق بهما أسامة الدراجي أفضل صانع ألعاب تونسي في اخر عشرين سنة. ووجود هذا الثلاثي سيجعل التنافس التونسي شديدا من أجل النجومية في هذه البطولة التي باتت تستقطب اللاعبين التونسيين بشكل أكبر خلال السنوات الأخيرة.

موقف صعب

انتصار أم صلال وبروز الدراجي كان على حساب الخريطيات فريق المدرب أحمد العجلاني الذي بات مهددا بخسارة مكانه بعد تتالي المشاكل ومصيره مرتبط بنتائج بقية المقابلات وقد يدفع ثمن بروز الدراجي خاصة وأن الهزيمة كادت أن تكون بفارق أكبر من الذي انتهت عليه 3-1. وبناء عليه فقد يخسر الدوري القطري مدربا تونسيا جديدا.

دون المأمول

انقاد الفتح إلى التعادل في الدوري السعودي دون أهداف يوم الخميس مع وهي نتيجة رافقها تراجع أداء اللاعب التونسي عبد القادر الوسلاتي الذي لم يكن مستواه جيدا خلال هذه المقابلة. ومن الواضح أن الفتح مقبل على عديد التحويرات حتى يتابع الفريق نتائجه الموفقة الأخيرة والوسلاتي مطالب بمضاعفة الجهد فهو أحد نجوم الفريق وخروج اليعقوبي من الفريق خفّض الضغط المسلط على هذا اللاعب ذلك أن وجود طاقم تونسي في فريق يضم لاعبين من تونس يجعل كل لاعب مطالب بمضاعفة الجهد لتفادي الانتقادات من قبل الجماهير والاعلام السعودي.

 


زهير ورد