الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



استعدادا للاحتفال بتسعينية النادي

اتصالات بجوفنتوس ونابولي وفيرونتينا لبرمجة لقاء دولي ودّي



شرع النادي الصفاقسي في الإعداد للذكرى التسعين لتأسيسه وذلك من خلال فتح اتصالات مع عدة أندية ايطالية لدعوتها للمشاركة في الاحتفالات التي ستقام خلال شهر جوان المقبل بهذه المناسبة.

وعلمنا من مصدر مسؤول بالنادي أن هذه الاتصالات تركزت على نادي جوفنتوس وهو الذي أخذ منه النادي الصفاقسي في مطلع ستينات القرن الماضي الزيّ الأبيض والأسود بعد أن كان يرتدي الزيّ الأحمر والأخضر. كما شملت الاتصالات ناديي فيورنتينا ونابولي الإيطاليين.

وقد يتجدّد من يوم إلى آخر حسب ذات المصدر اسم الفريق الذي سيخوض مع النادي المباراة الحدث التي ستتصدّر برنامج الاحتفالات بهذه الذكرى.

علما وأنّ النادي الصفاقسي تأسّس يوم 28 جوان 1928 وكان يحمل منذ تأسيسه إلى غاية موسم 1961 ـ 1962 اسم النادي التونسي ويرتدي أزياء حمراء وخضراء قبل أن يحصل التغيير مع المدرب الشهير ملان كريستيك الذي أشرف على حظوظه في تلك الفترة ويدخل مرحلة جديدة في مسيرته حصد فيها عديد الألقاب...

... واليوم مباراة ودية ضد الافريقي

في الاثناء يتواصل التركيز على الالتزامات القادمة في البطولة والكأس... وقد برمج الإطار الفني مباراة ودية هي الثالثة في اطار التربص الحالي الذي ينتظم بمنطقة قمرت بعد فوزه على اتحاد صبراطة الليبي بثلاثية نظيفة ومستقبل سكرة بنتيجة خمسة أهداف دون ردّ.

هذا الاختبار سيكون مناسبة لتحديد قائمة اللاعبين الجدد الذين سيتم ضمّهم بصفة رسمية ضمن الزاد البشري سواء من بين اللاعبين الأجانب الذين خضعوا في الأيام الماضية إلى الاختبارات أو من اللاعبين الوافدين من أندية تونسية.

حملة جديدة لدعم خزينة النادي

يمرّ النادي بضائقة مالية نتيجة تراكم الديون المتخلّدة بذمّته وكذلك حجم المصاريف اليومية. وقد تمّ اتخاذ قرار بتوفير تذاكر دعم من فئة عشرة دنانير تمّ وضعها على ذمّة الأحبّاء ولقيت الحملة إقبالا كبيرا ينم عن تفاعلهم معها.

وتباع التذاكر بمركب النادي بصفاقس وبمكتب «سوسيوس» بتونس العاصمة...

 


رشيد العيادي