الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



النجم الساحلي

الجزائري درفلو يقترب كثيرا من الفريق


أجمعت أغلب الصحف الجزائرية أن مهاجم اتحاد العاصمة الجزائري أسامة درفلو بات قريبا للغاية من التعاقد مع النجم الساحلي، وبينت هذه المصادر أن الفريق التونسي تقدم منذ أيام بطلب رسمي قصد الحصول على توقيع هذا اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، وتأتي هذه الرغبة في ضم المهاجم السابق لمنتخب الجزائر لأقل من 23 سنة بعد طلب مدرب النجم خير الدين مضوي الذي يعرف جيدا حقيقة إمكانات هذا اللاعب وقدرته على تقديم الإضافة للفريق.. ووفقا لآخر المعطيات فإن المفاوضات بين الفريقين بلغت مراحل متقدمة ويبدو أن العرض المقدم من رئيس النجم لاقى ترحابا من إدارة إتحاد العاصمة، ما يؤكد أن الصفقة قد تحسم في غضون الساعات القادمة ما لم تحدث أية مفاجأة.

وجدير بالذكر أن درفلو تلقى منذ فترة عرضا من فريق راد ستار الفرنسي لكن إدارة فريقه رفضت العرض بسبب ضعف المبلغ المقترح، من ناحية أخرى وقع تداول اسم هذا اللاعب في عدة مناسبات سابقة حيث فكر النجم خلال الميركاتو الماضي في التعاقد معه لكن تمسك فريقه الجزائري بخدماته أبطل الصفقة.

عودة كوناتي إلى النهضة المغربي واردة

أشرنا في عدد أمس أن هناك مقترحا تقدم به وكيل أعمال المالي عمر كوناتي لاعب النجم الساحلي من أجل التفويت فيه إلى الهلال السوداني، وبالتوازي مع ذلك فقد تحدثت بعض المصادر المغربية عن أن فرضية عودة هذا اللاعب إلى فريقه السابق أي نهضة بركان تبقى ممكنة، فالعلاقات القوية التي تربط بين إدارة النجم ونظيرتها في الفريق المغربي قد تسهل عملية عودة كوناتي الى الفريق الذي عرف معه نجاحا كبيرا في الموسم الماضي.

لحمر بالزي المدني

لم يتمكن متوسط ميدان الفريق حمزة لحمر من المشاركة مع بقية زملائه في التمارين الأخيرة، ولئن باشر عمار الجمل التدرب مع المجموعة منذ حصة عشية الخميس، فإن الإصابة حالت دون تمكن لحمر من التدرب وواكب التدريبات بزيه المدني، لكن من المرجح أن يعود إلى التمارين بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير بما أن الإصابة التي يشكو منها ليست حادة.

إلغاء ودية النادي البنزرتي؟

بعد أن كان في البرنامج خوض مباراة ودية اليوم السبت ضد مستقبل قابس قبل تعويضها بأخرى ضد النادي البنزرتي، فإن بعض المصادر أكدت أن هذا اللقاء الذي كان مبرمجا في ملعب سوسة لن يجرى وذلك بعد أن اعتذرت إدارة البنزرتي في آخر لحظة، وبالتوازي مع ذلك فقد تكثفت المساعي قصد برمجة مقابلة أخرى قد تجرى مبدئيا ضد أحد فرق الساحل.

بن عزيزة قادم لكن في الصائفة المقبلة

بعد أن كان قريبا للغاية من العودة إلى فريقه الأم، لم يتم الحسم في صفقة ضم المدافع صدام بن عزيزة الذي يلعب لفائدة مستقبل قابس، والسبب في ذلك يعود أساسا إلى إنهاء التعاقد مع عمار الجمل، لكن بالتوازي مع ذلك حصل اتفاق مبدئي مع اللاعب وإدارة فريقه يقضي بالتعاقد رسميا مع بن عزيزة موفى هذا الموسم.

 


مراد البرهومي