الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



البطولة الإفريقية للأندية البطلة

ثلاثة فرق تمثل المنطقة الأولى...والاتحاد المنستيري في الموعد


أعلن رئيس المنطقة الإفريقية الأولى لكرة السلة الليبي عمر البرشوشي الذي يحضر وقائع الدورة الترشيحية بالمنستير أن الإتحاد الإفريقي لكرة السلة قرر أول أمس الرفع في عدد الفرق المتأهلة من المنطقة الأولى إلى النهائيات القارية التي ستجرى برادس من 11 إلى 20 ديسمبر إلى ثلاثة أندية عوضا عن فريقين كما كان مقررا من قبل. وكان هذا القرار منتظرا منذ بضعة أيام خاصة و أن الفريق الثاني الذي ترشح عن المنطقة الرابعة إلى جانب فريق مازمبي الكونغولي ونعني به فريق غينيا الإستوائية مالابو كينغ المتعود على المشاركة في النهائيات الإفريقية لم يؤكد مشاركته .

وتبعا لهذا القرار سيكون الإتحاد الرياضي المنستيري ضمن الثالوث المترشح إلى جانب نادي سلا المغربي وفريق مجمع النفط الجزائري. وستكون المنطقة الإفريقية الأولى ممثلة في المرحلة النهائية عن طريق أربعة فرق. وستنال كرة السلة التونسية نصيب الأسد بتواجد كل من النجم الرادسي الفريق المنظم للنهائيات القارية و الإتحاد الرياضي المنستيري.

بطاقة دعوة لبيرا الموزمبيقي

أعلن الإتحاد الإفريقي في بداية الأسبوع الجاري عن اختياره لفريق سكك الحديد الموزمبيقي فيروفيرو بايرا للمشاركة في النهائيات القارية ببطاقة دعوة. وفي انتظار اختتام الدورة الترشيحية بالمنستير تكون القائمة النهائية للفرق المترشحة كما يلي:

ـ المنطقة السابعة: نادي أسكوت الملغاشي

ـ المنطقة السادسة: ليبولو وأنتر كلوب الأنغوليين

ـ المنطقة الخامسة: نادي سيتي أويلر الأوغندي

ـ المنطقة الرابعة : نادي مازمبي الكونغولي

ـ المنطقة الثالثة: كانو بيلار و قومبي بول النيجيريين

ـ المنطقة الثانية : لا أحد

المنطقة الأولى : سلا والإتحاد المنستيري والنفط الجزائري

بطاقة دعوة : فيرافيرو بايرا الموزمبيقي

 

 

 

 

 

 


توفيق قاسم