الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



في مواجهة حوريا

المشاني أساسي من جديد


سيواصل المدافع علي المشاني اللعب أساسيا في تشكيلة الترجي مستفيدا من إصابة شمس الدين الذوادي فقلب دفاع الترجي لم يرافق الفريق في رحلته إلى غينيا وبالتالي فإن المدرّب الشعباني سيمنح الثقة إلى المشّاني ليكوّن من جديد ثنائيّا رفقة خليل شمّام في محور الدفاع وهو متعود على المشاركة في هذه المسابقة.

أمّا باقي المراكز الدفاعية فلن تعرف تغييرات خلال هذه المقابلة وهو أمر طبيعي فرغم انتهاء عقوبة اللاعب حسين الربيع إلا أن المدرّب الشعباني سيمنح الفرصة من جديد إلى أيمن بن محمد وهو أمر طبيعي.

هل يظهر البدري؟

في المقابل تبدو فرص أنيس البدري الذي استوفى بدوره العقوبة متوفرة من أجل المشاركة في هذه المقابلة بحكم أن البدري يعتبر من أفضل لاعبي الترجي وهو في وضع بدني أفضل من باقي العناصر الهجومية باعتبار غيابه عن مقابلة الأحد الماضي. ومنطقيا فإن البدري سيكون أساسيا على الرواق الأيمن لهجوم الترجي مكان الجزائري الطيب المزياني الذي لعب أساسيا ضد النادي الإفريقي.

التشكيلة المنتظرة

لن تعرف تشكيلة الترجي عديد التغييرات قياسا بمقابلة الدربي الأخيرة حيث يفترض أن يعوّل المدرّب معين الشعباني على هذه العناصر: رامي الجريدي ـ سامح الدربالي ـ أيمن بن محمد ـ علي المشاني ـ خليل شمّام ـ فرانك كوم ـ غيلان الشعلالي ـ ـ فوسيني كوليبالي ـ أنيس البدري ـ يوسف البلايلي ـ ياسين الخنيسي.