الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



أهداف

الصفاقسي يواصل حملة الانتدابات



النجم يريد عيفية والمساكني يواصل

واصل النادي الصفاقسي عقد الصفقات في المركاتو الشتوي فبعد الأخبار التي تحدّثت عن أن النادي لا يعتزم ضمّ لاعبين جدد خلال هذه الفترة فإن الفريق توفق إلى التعاقد مع اللاعب الجزائري نذير قريشي.

وشارك هذا اللاعب الأسبوع الماضي في اللقاء الودي ضدّ الاتحاد المنستيري ومثّلت تلك المقابلة فرصة للاختبار ومعاينته من قبل المدرّب رود كرول الذي رخّص للهيئة بالتعاقد معه وهو ما تمّ يوم الأربعاء.

وسبق للصفاقسي التعاقد مع مدافع الملعب التونسي محمد بن علي إلى جانب التعاقد مع المدافع المعروفي من الترجي الجرجيسي والذي قد يلتحق بالفريق في جوان القادم باعتبار أن فريقه لم يسرّحه بعد.

العراقي مؤهل

من جهة أخرى سيكون المهاجم العراقي أيمن حسين قادرا على اللعب للفريق خلال المرحلة القادمة وهذا اللاعب كان قد التحق بالنادي الصفاقسي خلال الصيف الماضي ولكن هيئة الفريق لم تنجح في تأهيله بشكل رسمي باعتبار أن فريقه السابق النفط العراقي رفض تسريحه ولكن مصادر عراقية أكدّت أن النفط تراجع عن قراره ومنح اللاعب الترخيص القانوني من أجل مباشرة النشاط بشكل رسمي مع الصفاقسي. ويذكر أن أيمن حسين يشارك حاليا في كأس اسيا مع منتخب العراق.

الجلاصي يلتحق بالدريدي

مثلما أشرنا إليه سابقا غادر اللاعب إلياس الجلاصي فريقه الملعب التونسي في اتجاه الاتحاد المنستيري فهذا اللاعب الذي رغب الملعب القابسي بضمّه وكانت له اتّصالات بفرق أخرى اختار الاتحاد المنستيري. والثابت أن وجود المدرّب الأسعد الدريدي ساعد الجلاصي على اتخاذ هذا القرار وبالتالي فقد قرّر الالتحاق بالفريق.

النجم يريد عيفية

يصرّ النجم الساحلي على تدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة فرغم اقتراب سوق الانتقالات من نهايته فإن النجم كثّف الاتصالات مع الأولمبي الباجي قصد التعاقد مع الجناح فراس عيفية لاعب المنتخب الأولمبي.

النجم ليس الفريق الوحيد الذي يرغب في ضمّ هذا اللاعب فالنادي الصفاقسي بدوره مهتمّ به والإفريقي كان أول الفرق التي رغبت في ضمّه ولكن قرار منع الانتداب حال دون ضمّه بشكل رسمي وحاليا فإن النجم الساحلي هو الأقرب لضمّ اللاعب بحكم أنّه دخل في اتّصالات رسمية مع فريقه الأولمبي الباجي الذي لا يمانع بتسريحه.

المساكني لن يرحل

على صعيد اخر نفت مصادر من هيئة النجم الساحلي نيّة التفويت في خدمات إيهاب المساكني خلال سوق الانتقالات الشتوية وبالتالي فإنّ هذا اللاعب سيواصل اللعب لهذا الفريق إلى حدود نهاية عقده ويبدو أن روجي لومار يريد الاستفادة من خبرة هذا اللاعب فرغم وجود فراس بالعربي فإن لومار يريد لاعبين مهمين في كل مركز حتى يكون التنافس أشد.


زهيّر ورد