الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



خلال لقاء اليوم

هل يستعيد العقربي مكانه؟



يواجه النادي الإفريقي مشاكل بالجملة خلال مقابلة اليوم من أجل تحديد تشكيلة الفريق الأساسية بسبب عديد الغيابات التي طالت مختلف الخطوط والتي تجعل المدرّب شهاب الليلي في موقف لا يحسد عليه بالمرّة بحكم أنه لا يملك العناصر البديلة من أجل اختيار تشكيلة متوازنة خلال هذه المقابلة.

وبالنسبة إلى الدفاع فإن أهم سؤال يتعلق بحضور اللاعب فخر الدين الجزيري الذي تعافى نهائيا من الإصابة ذلك أن تأهيل الصالحي لهذه المقابلة يترك الليلي أمام خيارين لهذه المنطقة الحسّاسة.

من جهة أخرى فإن حمزة العقربي قد يكون حاضرا مكان مختار بلخثير الذي تراجع مستواه وقد يخوض آخر مقابلة له مع النادي الإفريقي.

من يعوّض العيّادي؟

بالنسبة إلى وسط الميدان وفي غياب غازي العيّادي فإن فرضية ظهور بن يحيى ضعيفة للغاية وعليه فإن سند الخميسي وأيوب مشارك ورودريغ الذي يفترض أن يكون قد أصبح مؤهلا يتنافسون من أجل اللعب إلى جانب أحمد خليل. ومنطقيا فإن مشارك يبدو الأقرب ليكون أساسيا خلال هذه المقابلة باعتبار أنه عوّض العيادي خلال المقابلة الأخيرة ضد الترجي الرياضي في انتظار ما سيقرّره المدرّب شهاب الليلي.

ساسركو أثناء اللعب؟

في الهجوم يغيب كلّ من بلال الخفيفي بداعي الإصابة والمنوبي الحدّاد بداعي العقوبة وهو ما يعني أن الفريق لا يملك عديد الخيارات البديلة باستثناء ساسركو الذي تعافى من الإصابة ولكن لا نعتقد أن المدرب سيعوّل عليه وبناء على ذلك فإن الليلي قد يعيد الدراجي إلى مركز قلب هجوم مثلما فعل ضد الشبيبة القيروانية.

التشكيلة المحتملة

من الصعب توقع تشكيلة الإفريقي في ظل الغيابات المؤثّرة التي تعرفها حيث من المفترض أن يعوّل الليلي على كلّ من: سيف الدين الشرفي (عاطف الدخيلي) ـ حمزة العقربي ـ علي العابدي ـ شهاب الصالحي (الجزيري) ـ بلال العيفة ـ أحمد خليل ـ أيوب مشارك ـ رودريغ ـ أسامة الدراجي ـ زهيّر الذوّادي ـ ياسين الشمّاخي.