الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بعد الخلافات الأخيرة

هـل يجدد خــــلـــيــــل الــعــهــــد مـــع الإفريقي؟


لم تتوقف الاتصالات بين النادي الإفريقي ولاعبه السابق أحمد خليل، رغم البرود الذي ميّز العلاقة بسبب الاختلاف بخصوص الجانب المادي المتعلق بتمديد العقد وكذلك المستحقات القديمة.

وكان الإفريقي قدّم عرضا إلى متوسط ميدانه الدولي من أجل تمديد العقد لموسمين مع تخفيض قيمة العرض المالي إلى جانب ضرورة تنازل خليل عن جانب من مستحقاته المالية المتخلد لدى الإفريقي مثل بقية اللاعبين الاخرين، ولئن وافق خليل على الخطوط العريضة لهذا المقترح، فإن الإشكال كان يهم أساسا النسبة التي سيتخلى عنها خليل لفائدة ميزانية الفريق.

وهذا الاختلاف كان سبب غيابه عن بداية التحضيرات خاصة بعد أن وصلته عديد العروض وخاصة من البطولة المصرية ولكن لم يحصل الاتفاق بهذا الشأن، كما أن فريق الطائي السعودي رغب بقوة في التعاقد معه ولكن خليل رفض العرض بسبب سعيه إلى الانتقال إلى فريق يضمن له المنافسة على الألقاب والمراكز الأولى.

وخلال الآيام الأخيرة سعت بعض الأطراف إلى تقريب وجهات النظر حتى يمكن تطويق الخلاف وتقريب وجهات النظر ويبدو أن الأمور تسير نحو التوصل إلى حل يرضي الطرفين.

ويمكن للإفريقي التعاقد مع خليل وتأهيله لمقابلات البطولة بما أنّه لعب الموسم الماضي للإفريقي وتمديد عقده لن يطرح مشاكل مع الجامعة بما أنه لاعب حر. كما أن التعاقد معه لن يحرم الإفريقي من مكان في حصته من الانتدابات بما أنّ الأمر يهم تمديد العقد.

وسيساعد التعاقد مع خليل على إشعال المنافسة في وسط الميدان فالإفريقي بتعاقده مع العزوني والغندري وصابو، يملك وسط ميدان قويا قادرا على لعب الأدوار الأولى بقوة، ووجود خليل إلى جانب هذه المجموعة وكذلك القصاب ورودريغ والعبيدي سيجعل الفريق جاهزا لرفع التحدي كما يمكن لخليل أن يلعب في محور الدفاع وبالتالي يساعد الوحيشي على تنويع الخيارات.

 


زهيّر ورد