الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بعد ضغط الجماهير

هل يستجيب رضا شرف الـديـــن ويمدد عــــــــــــــــــــــقد بــن عـمر؟


من المفترض أن يتوصل النجم الساحلي ولاعبه محمد أمين بن عمر إلى اتفاق بخصوص تمديد عقد هذا اللاعب بما أن بن عمر سيكون حرا في جوان القادم ولم تنطلق المفاوضات بخصوص تمديد العقد بسبب وضع النادي المادي، الذي يحول دون الاتفاق مع كوادر الفريق. وفي الواقع فإن إدارة النجم لم تكن تنوي تمديد عقد هذا اللاعب نظرا إلى سياسة الضغط على المصاريف التي اعتمدها الفريق في الآونة الأخيرة ونظرا إلى نجومية بن عمر إن تمديد عقده يعني المحافظة على الامتيازات التي كان يحصل عليها في الفترة الماضية وهذا الأمر يجعل من الصعب على النجم تلبيته. وبعد إصابة اللاعب خلال مقابلة الفريق ضد النادي الإفريقي، فإن الجماهير تطالب بتمديد عقده حتى يكون قادرا على مواصلة العلاج على نفقة النادي وخاصة تأمين الرعاية الصحية من قبل الإطار الطبي بما يمكن اللاعب من العودة إلى النشاط في أسرع وقت، فقد أصيب بن عمر في وقت سابق في الأربطة المتقاطعة ولكن عاد بقوة واستعاد مكانه في تشكيلة النجم مثلما استعاد مكانه في المنتخب الوطني.

ولئن لم يقدر بن عمر على الظهور بمستواه العادي بشكل متواصل فإن هذا الأمر منطقي ويحدث مع كل اللاعبين بعد العودة من الإصابات الخطيرة ولكنّه خلال المقابلات التي شارك فيها نجح في صنع الفارق في عديد المناسبات.

جماهير النجم تضغط بقوّة على إدارة النادي بهدف الوصول إلى حلّ يرضي الجماهير التي تطالب بعدم التخلي عن هذا اللاعب ومنحه الفرصة من جديد وتوجيه رسالة مفادها أن النجم لا يتخلى عن أي من أبنائه مهما كانت الظروف وبالتالي من الضروري إمضاء عقد جديد. ولن يكون الأمر سهلا فرضا شرف الدين سيكون في موقف لا يحسد عليه لأن العرض الذي سيقدمه إلى اللاعب يجب أن يراعي عديد النقاط ولكن الثابت أن تمديد العقد سيخدم صورة رضا الدين عند الجماهير.


زهيّر