الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الاولمبي الباجي

الجـــربي يـعــوض بـن يحيـى


لن يجازف المدرب محمد المكشر اليوم بالهجوم ضد الترجي الرياضي، وسيعتمد خطة حذرة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وسوف يعول على متوسط الميدان الدفاعي محمد أمين الجربي عوضا عن متوسط الميدان الهجومي حسين بن يحيى.

 

بيسان يواصل الغياب

 

يواصل المهاجم الدولي البينيني جاك بيسان الغياب لعدم التحاقه بتونس بسبب خضوعه للحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا خلال فترة وجوده مع منتخب بلده في تصفيات «كان الكاميرون 2021».

أما الخبر السار بالنسبة إلى الأحباء فيتمثل في تعافيه من الوباء وينتظر وصوله إلى تونس اليوم ومن المفروض أن يكون جاهزا للمقابلة القادمة ضد النادي الصفاقسي يوم الأربعاء القادم في لقاء مؤجل لحساب الجولة الرابعة إيابا لبطولة الرابطة 1.

 

الحنشي يسجل أولى أهدافه

 

سجل المهاجم عبد الرحمان الحنشي المنتدب في الصائفة الماضية من النجم الرادسي أوّل هدف له منذ انضمامه لفريق اللقلق. فهل هو مؤشر على انحلال العقدة والانطلاق في مسيرة جديدة للحنشي الذي كان منذ موسمين مع فريقه السابق بطل الهدافين في الرابطة الثانية؟.

 

التشكيلة المنتظرة

من المنتظر أن يعوّل محمد المكشر اليوم على التشكيلة التالية: لسعد الهمامي ـ محمد صالح المهذبي – أسامة بن فرج – محمد أمين جاء بالله – كلوسي أغبوزو – سند الخميسي – محمد أمين الجربي ـ مراد الهذلي – فــراس عايفية ـ شهاب الجبالي – عبد الرحمان الحنشي.


عمر المجبري