الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الوحدة السعودي يريد انتدابه:

هل يقبل خماخم بالتفويت في دحمان؟


وضع نادي الوحدة السعودي حارس النادي الصفاقسي أيمن دحمان من أولويّاته للموسم القادم. ويعتزم هذا الفريق تقديم عرض في المدّة القادمة إلى النادي الصفاقسي من أجل تسريح قائده الجديد بعد تقدّم المسابقات في تونس بما أن النادي الصفاقسي معني بمسابقة الكأس (الدور ربع النهائي) وسيخوض يوم الأحد القادم مقابلة السوبر ضد الترجي وبالتالي فإن الظرف ليس مساعدا من أجل الدخول في مفاوضات رسميّة بهذا الخصوص إضافة إلى أن الوحدة قد تكون لديه أسماء أخرى يعتزم متابعتها ودحمان ليس الوحيد المعني بالقدوم وتعزيز صفوف الفريق بما أن البطولة السعودية تستقطب أفضل الحرّاس في العالم.

وحسب مصادرنا فإن نادي الوحدة وبعد أن عرض عليه من قبل بعض الوكلاء التعاقد مع حارس الصفاقسي استشار عديد المختصّين وقد يكون من بينهم مدرّب الصفاقسي السابق فتحي جبال حيث أكد الجميع على مهارة هذا الحارس وتميّزه وبالتالي فإن الوحدة مقتنع بقدرات دحمان وهذا الفريق له إمكانات ماليّة كبيرة حيث سبق له انتداب عديد اللاعبين «النجوم» من تونس أو غيرها وآخرهم عصام الجبالي الذي تمّ استقدامه بمقابل مالي كبير عندما تميّز في النرويج.

أيّ سعر؟

لا يمانع النادي الصفاقسي في تسريح أي نجم من نجومه وهو أمر تأكد منذ مواسم حيث فوّت الفريق في ياسين مرياح ونسيم هنيد وفراس شوّاط وبالتالي فإنّه لن يمانع تسريح أيمن دحمان في حالة توفّر عرض مالي مناسب. فدحمان له وزن كبير في الفريق ومن الصعب عليه أن يجد معوّضا سريعا خاصة وأن لدحمان وزن كبير في المجموعة.

على صعيد آخر فإن تأهل النادي الصفاقسي إلى رابطة الأبطال الموسم القادم قد يجعل المدرب فوزي البنزرتي يرفض تسريح هذا الحارس. فرغبة الصفاقسي في العودة إلى رابطة الأبطال من الباب الكبير ستدفعه إلى مضاعفة المجهود من أجل دعم صفوفه وليس خسارة لاعب مهمّ أثبت خلال المقابلات السابقة أنّه من الصعب تعويضه والمدرب البنزرتي قد يعارض صفقة مشابهة وبالتالي فإن فرضية أن يرفع «الفيتو» في وجه هذا الحارس واردة بشكل كبير.

 

 


زهيّر ورد