الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الأولمبي الباجي خلال تربص عين دراهم

اليوم مواجهة مستقبل الرجيش وديا


دخل الأولمبي الباجي في تربص مغلق بعين دراهم منذ يوم أمس الأوّل بمشاركة 24 لاعبا يدوم إلى غاية 24 سبتمبر الجاري. وسيواجه أبناء شاكر مفتاح اليوم بمركز التربصات بعين دراهم فريق مستقبل الرجيش الذي يقوم بدوره بتربص هناك. وسيتواجه الفريقان مرة ثانية يوم السبت القادم.

تعادل مع وادي الليل

وقبل التحول إلى عين دراهم، أجرى الأولمبي الباجي مقابلة ودية يوم السبت الماضي ضد مستقبل وادي الليل انتهت بالتعادل 0-0 قام خلالها المدرب شاكر مفتاح بإشراك جميع اللاعبين لأخذ فكرة شاملة عن حقيقة إمكانياتهم.

انتدابات بالجملة

تتواصل حملة التعاقدات في صفوف الأولمبي الباجي حيث تواصل الهيئة المديرة تعزيز الفريق بلاعبين جدد قادرين على ضمان تألق الفريق في موسمه الجديد ضمن الرابطة الأولى. فمن تونس تم انتداب الحارس قيس العمدوني من أولمبيك سيدي بوزيد ليعود بذلك إلى مهده الأصلي والظهير الأيمن القادم من الملعب التونسي محمد الصالح المهذبي ولاعب الوسط شهاب الجبالي العائد من تجربة بالسعودية بعد أن لعب في الترجي الجرجيسي والمهاجم عبد الرحمان الحنشي القادم من النجم الرادسي. أما في ما يتعلق بالأجانب فقد وقع التعاقد مؤخرا مع لاعب فيتا كلوب الكونغولي سيزار مانزوكي، على أن يقع التعاقد مع بعض اللاعبين الآخرين الذين يفترض أن تنتهي تجاربهم مع فرقهم التونسية مع نهاية هذا الموسم.

وإضافة إلى الانتدابات، تم تجديد عقود كل من الحارس لسعد الهمامي والمدافع المحوري صادق توج والمهاجم حسين بن يحيى.

الجبالي يعود

بعد نهاية تجربة الإعارة إلى نادي حمام الأنف عاد المدافع عفيف الجبالي إلى فريقه السابق، وقد وقعت دعوته للمشاركة في التربص الحالي في عين دراهم، علما وأن هذا التربص يشهد أيضا مشاركة اللاعب السابق لأولمبيك سيدي بوزيد وابن الترجي الرياضي مؤمن الرحماني الذي تألق الموسم الماضي وقدم عروضا جيدة مع فريق سيدي بوزيد.

دومبيا يلتحق بالمجموعة

أنهى اللاعب الإيفواري إبراهيم دومبيا فترة الحجر الصحي، ليتمكن تبعا لذلك من اللحاق بالمجموعة خلال التربص الحالي وهذا اللاعب أصبح الأجنبي الثاني في الفريق بعد الكونغولي مانزوكي.

 


عمر المجبري