الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



سيقام يوم الأحد القادم (س 18)

الجوادي حكم «السوبر» بين الترجي والصفاقسي؟


بعد نهاية منافسات بطولة الرابطة الأولى، سيفسح المجال خلال الأسبوعين القادمين لمنافسات كأس تونس و«السوبر» التونسي الذي سيجمع يوم الأحد القادم بطل تونس خلال الموسم الفارط 2018-2019 الترجي الرياضي بحامل الكأس النادي الصفاقسي في ملعب حمادي العقربي برادس.

وانعقد أمس الاجتماع الفني الخاص بهذه المواجهة المرتقبة التي تجمع صاحب لقب الموسم الجاري بوصيفه حيث تقرر اعطاء اشارة انطلاقها بداية من الساعة السادسة مساء، وفي صورة نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيقع المرور مباشرة الى ركلات الجزاء الترجيحية.

وبعد الحسم في توقيت المقابلة ومكانها، ستبدأ التساؤلات حول الحكم الذي سيدير «السوبر» خاصة وأن سيناريو الموسم الماضي مازال في البال عندما رفض النادي الافريقي خوض المباراة باشراف طاقم تحكيم تونسي، وفي انتظار الكشف رسميا عن حكم اللقاء يبدو نصر الله الجوادي مرشحا بقوة لادارة «السوبر» بعد النجاح الكبير الذي عرفه في نهاية الموسم الجاري حيث أدار عديد المقابلات البارزة وخاصة في أسفل الترتيب ونجح في المرور بها إلى بر الأمان وهو يستحق تكريما من نوع خاص طالما أنه يحظى باحترام الفريقين كما أن غياب النجم الساحلي يضاعف من حظوظه باعتبار انتمائه الى رابطة سوسة، ويبدو أن غياب الجوادي عن مقابلات الجولة الختامية للرابطة الأولى يجعله ضمن دائرة المعنيين بالسوبر كما أنه ليس معنيا بمقابلات الدور ربع النهائي لكأس تونس.

ومن جهة أخرى، تبدو آمال الحكم الأول في تونس يوسف السرايري شبه منعدمة بعد الجدل الذي أثارته صافرته في مقابلة النادي البنزرتي والشبيبة القيروانية.

 

دون جمهور

 

طالب الفريقان باقامة المقابلة بحضور أعداد من أحبائهما لاضفاء صبغة خاصة على هذه المواجهة الهامة لكن الاجتماع التنسيقي المنعقد أمس فرض «الويكلو» استجابة للاجراءات الوقائية من انتشار فيروس كورونا. وضاعفت عودة الوباء للانتشار بقوة فضلا عن اصابة بعض الرياضيين من التخوفات بشأن حضور الجماهير ما يجعل التقيد بالبروتوكول الصحي حتميا لانهاء الموسم في أفضل الظروف.


خليل