الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة





المازني أساسي


تــــعرف تشكيلة نجم المتلوي عودة الــــظهير الأيــــمن عــاطف المـــازني الـذي غاب عن مـواجهة المــــلعب الــتونسي وهو تعزيز هام نظرا لقيمة هذا اللاعب ومساهمته الكبيرة في توفير الحلول من الناحية الهجومية، وسيعود محمد علي بن سالم الى مركزه الأصلي في وسط الدفاع ليعاضد أسامة العمراني أو أمين المهذبي وقد يختار الاطار الفني الاعتماد على ثلاثي في المحور رغم أن هذه الفرضية مستبعدة بما أنها ستجعل الفريق يقبل اللعب مبكرا، في المقابل سيجدد المدرب محمد الكوكي الثقة في الظهير الأيسر فؤاد التيمومي. وسيحافظ الحارس الحلاوي على مكانه الأساسي بما أنّه قدّم مستوى جيّدا خلال هذا الموسم ويعتبر من أفضل العناصر في الفريق.

المحمدي أو ريشار منذ البداية

لا ينوي الاطار الفني المجازفة كثيرا في مقابلة اليوم التي يخوضها الفريق بعيدا عن ميدانه ضد منافس يرنو للتدارك لذلك فإن النية تتجه الى تغيير الرسم التكتيكي من 4-2-3-1 الى 4-3-2-1 من أجل سد المنافذ أمام هجوم الافريقي واحكام التغطية الدفاعية من خلال كسب معركة وسط الميدان، وفي هذا الاطار قد يبقى المنياوي أو زياد البكوش ضمن البدلاء لترك الفرصة أمام المحمدي أو ريشار لمساندة موشيلي والمتألق في اللقاءات الفارطة أسامة البوغانمي في وسط الميدان الدفاعي.

وسيتولى برهان الحكيمي وايزاكا أبودو قيادة الخط الأمامي بمعية البكوش أو عماد المنياوي على أمل مباغتة دفاع النادي الافريقي. ومن الممكن أن تكون تشكيلة النجم اليوم كالآتي: الحلاوي – المازني- بن سالم – العمراني (المهذبي) – التيمومي – موشيلي – المحمدي (ريشار) – البوغانمي – المنياوي (البكوش) – ايزاكا – الحكيمي.

 


رضا الفاهم