الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



قبل ساعات من مواجهة اتحاد بن قردان

هل تـأخرت إقالة الحيدوسي ؟ والخطوي الأقرب لتعويضه


قررت الهيئة المديرة للنادي البنزرتي إقالة مدرب الفريق سفيان الحيدوسي من مهامه قبل 72 ساعة من المقابلة التي ستجمعه بإتحاد بن قردان بملعب البصيري. وسيقود المدرب المساعد كريم التواتي رفقة زياد العروسي الفريق في المقابلة الأولى بعد عودة النشاط في إنتظار ما ستقرره الهيئة المديرة بخصوص هوية المدرب الجديد للفريق سواء بالإبقاء على التواتي أو تعيين مدرب جديد. ورغم عدم إفصاح الهيئة عن أسباب هذه الإقالة المفاجئة فإن عديد المصادر تؤكد أن المشاكل المالية وإضراب اللاعبين يوم أمس الأول كانا من الأسباب المباشرة لا سيما وأن الحيدوسي قد عبّر في أكثر من مناسبة عن امتعاضه من الوضعية المالية للفريق وغاب عن التمارين خلال الأسبوع الماضي دون سابق إعلام ما زاد في تعميق الأزمة بين اللاعبين والإدارة التي رأت أن الحيدوسي كان مطالبا بالتفهم وفرض الانضباط والابتعاد عن مثل هذه التصرفات التي عمقّت الهوة وأدخلت الاضطراب في صفوف المجموعة قبل بداية المنعرج الحاسم من عمر البطولة حيث يراهن النادي البنزرتي على ضمان البقاء بما أنه يقبع في المركز قبل الأخير.

والثابت حاليا إقالة الحيدوسي قد تأخرت كثيرا بما أنه لم ينجح في تحقيق الانتصار مع الفريق خلال مرحلة الإياب كما أن المشاكل الدفاعية مازالت مطروحة لكن الإشكال هو توقيت الإقالة التي يبدو أنها متأخرة نوعا ما خصوصا قبل يومين من مواجهة إتحاد بن قردان ما يطرح نقاط إستفهام عديدة حول مدى إفادتها وكذلك حول تأثيرها على المجموعة.

ويبدو شكري الخطوي الأقرب لتعويض الحيدوسي ولكن كل الخيارات تبقى واردة حيث تمّ تداول اسم المدرب قيس اليعقوبي أيضا علما وأن يوسف الزواوي رفض تولي المهمّة.

 


عزيز