الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



وضعية مالية صعبة يمرّ بها الفريق

اللاعبون يضربون..الهيئة تهدد بالانسحاب


تمر الهيئة المديرة لفريق عاصمة الشمال بضائقة مالية لم تشهدها سابقا على مدى تسعة عقود حيث كان في الحسبان أن يتسلم زملاء هتان البراطلي جزءا من مستحقاتهم المالية أول أمس وأمام عدم قدرة الهيئة على الإيفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين قرر هؤلاء الاضراب عن الحصة التدريبية لأول أمس في محاولة لدفع الهيئة المديرة إلى جلب موارد مالية إضافية أمام العزوف الرهيب للعديد من المؤسسات الاقتصادية المنتصبة بالجهة عن تمكين النادي البنزرتي ولو من جزء من مستحقاته المالية بتعلة عدم توفر كل الوثائق المطلوبة ما جعل الهيئة المديرة لفريق عاصمة الشمال تهدد بالانسحاب وعدم خوض المقابلات رغم أن الجميع يعلم أن الأمر لا يعدو إلا محاولة الضغط على مختلف الهياكل من أجل دفعها إلى التحرك وتوفير دعم مالي إلى الفريق في هذا الظرف الصعب.

السعيداني يطالب بعدم إجراء اللقاءات القادمة

في المقابل وعوض أن يعمل عبد السلام السعيداني رئيس الجمعية على تهدئة النفوس وحث اللاعبين على العودة الى التمارين والتركيز على لقاء الجولة القادمة. حرّضهم عبر مواقع الاتصال الاجتماعي على مواصلة الإضراب و خاصة دعوتهم إلى عدم إجراء لقاء الجولة القادمة أمام اتحاد بن قردان.

يعقوب على الخط

 في المقابل فإن الزيارة التي قامت بها الهيئة المديرة للنادي البنزرتي لسمير يعقوب رئيس اللجنة التسييرية المستقيل ورئيس « السوسيوس»  جعلت هذا الأخير يتحرك ويعد بتمكين اللاعبين من جراية على الأقل حيث من المنتظر ان يكون اللاعبون قد جلسوا مع سمير يعقوب مساء يوم أمس واستأنفوا التمارين لتحضير المقابلة ضد اتحاد بن قردان بعد غد السبت.

تحركات أخرى

الوضع الذي يمرّ به النادي البنزرتي دفع عديد الأطراف إلى التحرّك بهدف الوصول إلى حلول عاجلة تسمح بتدارك الموقف وفي هذا الإطار فإن خلايا أحبّاء الفريق في مختلف البلدان وخاصة في قطر تبذل مساع من أجل إيجاد حلول لمساعدة الفريق ورغم الظروف الصعبة فإن الجميع يتحرّك في مختلف الاتجاهات بهدف إيجاد حلول نهائية.

 


حافظ كندارة