الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



 انهزم وديا ضد المستقبل

بداية غير واعدة للمدرب جرمود


 

باشر المدرب الجديد لاتحاد بن قردان رمزي جرمود مهامه بالإشراف على المجموعة خلال اللقاء الودي الأخير في برنامج التحضيرات قبل استئناف النشاط، حيث انقاد الاتحاد إلى الهزيمة وديا ضد مستقبل المرسى بنتيجة 3-1، وسجل البرازيلي جيل باهيا هدف الاتحاد من ضربة جزاء في حين سجل ثلاثية المرسى يوسف الطرابلسي  وحسان الشواشي ونور الدين الشرطاني لتكون بداية جرمود غير واعدة رغم أنه لا يمكن القاء اللوم عليه باعتبار أن اللقاء الودي كان المصافحة الأولى مع اللاعبين الذين انقادوا إلى هزيمتهم الثانية على التوالي في الاختبارات التحضيرية بعد النادي الصفاقسي ولا يمكن لهذه العثرة أن تؤثر على المعنويات نظرا لأن المجموعة قدمت مستويات جيدة في بقية المواعيد لكن الإطار الفني مطالب بتعديل الأوتار في قادم الحصص التدريبية التي تسبق مواجهة النادي البنزرتي الذي يعاني بدوره من مشاكل عديدة قد يستفيد منها أبناء الجنوب الشرقي للعودة بنتيجة إيجابية.

وتجدر الإشارة إلى أن الإطار الفني اعتمد على التشكيلة الأساسية في الشوط الأول قبل أن يشرك بقية العناصر تباعا في الفترة الثانية. وكل المعطيات تؤكد أن الفوز ضد النادي البنزرتي قد يكون أمرا صعبا للغاية.

يحيى يغيب

غاب المهاجم خالد يحيى عن المقابلة الودية ضد مستقبل المرسى دون أسباب واضحة لكنه سيكون على الأرجح حاضرا في مقابلة البصيري ليقود الخط الأمامي ويبدو أن هذا اللاعب يعاني من مخلفات الإرهاق جراء تتالي المباريات الودية، وفي سياق متصل من المنتظر أن يكون فخر الدين العوجي في مقدمة الخط الأمامي رغم المنافسة الكبيرة من الكاميروني باتريك لوالوا.

الدفاع هاجس جديد

للمقابلة الثالثة على التوالي يقبل اتحاد بن قردان أهدافا بعد ثنائية الرجيش وهدف النادي الصفاقسي وثلاثية المرسى. ولا يملك الإطار الفني عديد الحلول بحكم تواصل غياب الجزائري سفيان الخليلي وعدم جاهزية المصري مصطفى الفرماوي ليكمن الحلّ في الاعتماد على الشاب شوقي بن خضر صحبة مبروك الجندلي في الدفاع وينطلق غيث السفري بحظوظ وافرة لحراسة المرمى بحكم مشاركته أساسيا ضد «القناوية»، ومن المنتظر أن يركّز المدرب جرمود على تلاقي النقائص التي لاحت في الخط الخلفي لتحقيق نتيجة إيجابية ضد النادي البنزرتي.

 


خليل بلحاج علي