الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



الشبيبة القيروانية بالتوازي مع الهزيمة ضد النادي الصفاقسي

مردود متواضع ومحيّر


استهل الفريق سلسلة مبارياته الودية مساء السبت الماضي بمدينة سوسة بهزيمة ضد النادي الصفاقسي (2ـ0) وباعتبار الإطار الودي للمقابلة فإن النتيجة تعتبر ثانوية في مثل هذه المواعيد إلا أن مستوى الفريق حسب متابعي اللقاء كان متواضعا للغاية وترك حيرة لدى مختلف الأطراف. فرغم اجتهاد المدرب نور الدين النابلي طوال المدة الأخيرة، فإن هذا المردود الضعيف كان منتظرا باعتبار حجم المشاكل التي عرفتها تحضيرات الفريق في القيروان ونقص اللياقة البدنية عن ركائز الفريق باعتبار غيابها عن أكثر من نصف التحضيرات الأخيرة بسبب المستحقات المالية.

وعموما فإن لقاء السبت الفارط منح الإطار الفني فكرة واضحة عن نقائص الفريق لاسيما منها ضعف الخط الخلفي وغياب اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمة بالإضافة الى ضعف التغطية الدفاعية وافتكاك الكرة في وسط الميدان.

ومن ثمّة فإن المدرب النابلي سيكون مطالبا بمعالجة كل هذه النقائص وتحسين اللياقة البدنية حتى يكون الفريق جاهزا لنهاية موسم ستكون صعبة وشديدة التنافس على ضمان البقاء.

 

حسني يغادر

 

رغم أن الإطار الفني وجّه له الدعوة للمشاركة في تربص سوسة فإن المهاجم أحمد حسني خيّر وضع حد لمشواره مع الفريق وعدم تمديد عقده إلى نهاية هذا الموسم الاستثنائي في شهر سبتمبر القادم.

 

هل يعود الخلفاوي؟

 

لأسباب مادية بحتة تتعلق أساسا بعدم حصوله على جزء من منحة انتاج الموسم الماضي والموسم الحالي، قرّر الحارس صابر الخلفاوي عدم التحوّل مع المجموعة إلى تربّص سوسة وقد أمهل المسؤولين إلى حدود اليوم لتسوية جانب من مستحقاته أو انتهاء التجربة باعتبار أن عقده ينتهي مع الفريق اليوم 30 جوان.

 

المقدولي ينسحب

 

رغم أنه رفض الحديث عن دوافع انسحابه فإن مصادر مقرّبة من مرافق الفريق مراد المقدولي أكدت لـ"الصحافة اليوم" بأن الأخير لم يعد قادرا على مواصلة مهامه بسبب "ظروف العمل غير المشجعة" في الفريق.

 

السبوعي يمدّ يد العون

 

رغم انسحابه من لجنة كرة القدم، فإن توفيق السبوعي ما انفك يقدّم الدعم اللازم للفريق وقد ساعد خلال الآونة الأخيرة على تذليل العديد من الصعوبات التي اعترضت الهيئة قبل تربص سوسة.


بوراوي