الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



عبّر عن رغبته في مساعدة تولوز:

عبد النور في الدرجة الثانية؟


لم ينكر المدافع الدولي أيمن عبد النور فضل فريق تولوز عليه بما أن هذا الفريق آمن به بعد تجربة صعبة في صفوف فردر برام الألماني (من جانفي إلى جوان 2010) وتعاقد معه موسم 2011ـ2012. ومع هذا الفريق أصبح عبد النور أحد أبرز المدافعين في الدوري الفرنسي ونجح في فرض نفسه بقوّة ما ساعده على الانتقال إلى فريق موناكو الذي كان حينها من أفضل الفرق في أوروبا ثم الانتقال إلى فالنسيا فمرسيليا.

كل هذه المحطّات المضيئة في مسيرة اللاعب كانت نتيجة طبيعية لانسجامه مع فريق تولوز فقد وفّر له الفريق الأرضية المناسبة من أجل نحت مسيرة تعتبر الأفضل لمحترف تونسي خاصة بالنظر إلى قيمة المبالغ التي دفعت لانتدابه من قبل موناكو ثم فالنسيا.

وقد عبّر اللاعب التونسي عن استعداده للتعاقد مع فريق تولوز رغم أن الفريق سيلعب الموسم القادم في الدرجة الثانية ولكن عبد النور وضع بعض الظروف مثل أن يكون هدف إدارة الفريق تأمين العودة السريعة إلى قسم الأضواء.

وفي سنّ الثلاثين عاما، مازال عبد النور قادرا على نحت مسيرة أفضل مع فرق في مستوى أقوى من تولوز خاصة وأن بداية تجربته مع فريق قيصري سبور التركي كانت موفقة من الناحية الرياضية وعزّز من جديد صفوف المنتخب الوطني ولولا المشاكل المالية لواصل اللعب لهذا الفريق ولكن عجز إدارة النادي عن سداد مستحقّاته دفعه إلى طلب فسخ العقد من جانب واحد وعليه نتوقع أن يواصل عبد النور اللعب في مستوى عال خلال السنوات القليلة القادمة.


زهيّر