الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



تعاقدات

مينيزوتا ينافس الترجي والزمالك على المثلوثي


اقترب حمزة المثلوثي من مغادرة النادي الصفاقسي بما أن اللاعب يملك ثلاثة عروض رسمية من الزمالك المصري والترجي الرياضي ومينوزوتا من الولايات المتحدة.

ويصرّ الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك المصري على التعاقد مع اللاعب حمزة المثلوثي رغم معارضة إدارة النادي. وفي الواقع فإن هيئة الزمالك وبعد المشكل الحاصل في الفترة الماضية مع حمدي النقّاز تحاول تفادي الصفقات مع اللاعبين التونسيين وهو تصرّف منطقي بما أن النقّاز أضعف موقف هذا الفريق بشكل كبير وجعله يخسر لاعبا مهمّا إلى جانب النفقات المالية الكبيرة التي سيتكبدّها الزمالك مقابل غلق الملف لدى الاتحاد الدولي.

في الأثناء فإن كاتيرون يرغب بشدّة في ضمّ هذا اللاعب فقد عاين عديد المقابلات للمثلوثي مع النادي الصفاقسي وهو يرغب في تعزيز صفوف الفريق بلاعب له قدرات هجومية ممتازة ويؤمن منطقته دفاعيّا. ومن المنتظر أن يكون الزمالك قد قدّم أمس عرضه المالي إلى اللاعب.

بالتوازي مع جدية الاتصالات من قبل فريق الزمالك المصري فإن مدافع النادي الصفاقسي محلّ اهتمام فريق من الولايات المتحدّة «مينيزوتا» الذي جمع خلال الفترة الماضية معطيات عن الظهير الأيمن السابق للنادي البنزرتي ولكنّه لم يقدّم إلى حدود يوم أمس عرضا رسميّا.

كما أن الترجي يفكّر منذ فترة في التعاقد مع المثلوثي ولكن فرصه تبدو ضعيفة باعتبار أن هيئته ربطت على ما يبدو التعاقد مع المثلوثي برحيل إيهاب المباركي الذي لم يحسم موقفه الرسمي إلى حدود يوم أمس بخصوص عرض التمديد. وإلى حدود صباح أمس فإن الزمالك هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب خلال الموسم القادم.

الصفاقسي سيقبل

أشرنا في عدد يوم أمس إلى أن هيئة الصفاقسي ستجلس إلى اللاعب خلال الأسبوع القادم من أجل بحث مستقبل العلاقة ولكن من الواضح أن عرض الزمالك سينهي الجدل. وسيقبل الصفاقسي بتسريح اللاعب قبل نهاية الموسم بحكم أنه يدين له بمبلغ مالي كبير ووفق معطيات خاصة فإن المثلوثي سيتنازل عن جانب من مستحقّاته لفائدة الفريق اعترافا منه بفضل النادي الصفاقسي. وطبعا فإن الأمور قد تتغيّر في حالة ما قدّم الفريق عرضا ماليا محترما قد يدفع المثلوثي إلى قبول مقترح البقاء.


ورد