الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



رغم أن اللاعب أعلن رفضه العودة إلى تونس

وكلاء عرضوا على الاتحاد التعاقد مع بن يوسف !!


 

أكد مدرب الإتحاد المنستيري لسعد الشابي في تصريح لـ «الصحافة اليوم» أن فريقه غير مهتم بالتعاقد مع الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف.

وقال الشابي بأن بعض وكلاء اللاعبين قد إقترحوا على رئيس الاتحاد أحمد البلي التعاقد مع بن يوسف وعند استشارته أكد عدم حاجته للاعب بتلك المواصفات لا سيّما وأن المجموعة التي على ذمّته تضمّ لاعبين بنفس مواصفات فخر الدين بن يوسف وبالتالي فإن التعاقد معه لن يكون مفيدا.

من جهة أخرى يعتبر مدرب الإتحاد أن فريقه قد أغلق ملف الإنتدابات منذ التعاقد مع إدريس المحيرصي بعد فسخ عقد إسكندر العقربي، مشددا في الان نفسه على أن سياسة النادي تتوجّه نحو عدم إنفاق أموال هامة خلال هذا الميركاتو كما أن العائدات المالية يستحسن أن تذهب إلى خلاص مستحقات اللاعبين الحاليين ومزيد تحفيزهم.

ومن المعروف أن نجاح الفريق ارتبط أساسا بتوفر أجواء عمل مساعدة فرغم المصاعب المالية التي واجهها الفريق منذ بداية الموسم فإن الهيئة أوفت بجانب من التعهدّات ودخول سوق الانتدابات قد يورّط الفريق إلا في حالة التفويت في النجم النيجيري أكبوتو لأن رحيله سيوفّر عائدات مالية هامة تساعد الاتحاد على سداد ديون اللاعبين وكذلك انتداب مهاجم جديد.

وتعاقد فريق عاصمة الرباط خلال الميركاتو الصيفي مع 8 لاعبين وهو ما يعني أنه حاليا لا يـــمكن إستقدام لاعب آخر إلا بعد فسخ عقود لاعبين اخرين وفق ما تنصّ عليه القوانين التي تمّ إقرارها من قبل المكتب الجامعي منذ السنة الماضية.

الطريف في هذا الملف أن اللاعب نفسه كان قد أعلن منذ فترة أنّه لا ينوي العودة إلى البطولة التونسية حيث نشر تدوينة نفى من خلالها الأخبار التي ربطته بالبطولة التونسية ورغم ذلك فإن بعض الوكلاء اقترحوا على الاتحاد التعاقد معه.

وكان النادي الصفاقسي قد أعلن منذ أيّام أنّه غير معني بانتداب فخر الدين بن يوسف بعد أن تردّد أن الفريق قد تفاوض معه من أجل تجديد التجربة ثانية ولكن اتّضح أن الأمر لايعدو أن يكون إلا مجرّد تخمينات لبعض الأحبّاء أو من قبل عدد من الوكلاء الذين رفعوا أسهم اللاعب.

 


عزيز الجبّاري