الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



لدعم الخط الأمامي

مــهــاجم الــقـطن يمضي.. وفسخ عقود بالجملة


أمضى مهاجم القطن الكامروني ومتصدر بطولته تيري تشاونتي عقدا مع الهلال لسنتين ونصف. وخضع الكامروني لجملة من الإختبارات الفنية والبدنية تحت إشراف الإطار الفني قبل إمضائه رسميا.

ويملك تشاونتي 7 أهدافا في رصيده مع القطن خلال هذا الموسم وحسب المعطيات التي بحوزتنا فإن هذا المهاجم يملك إمكانات فنية وبدنية محترمة أقنعت مارشان وزعبوب.

في الاختبار

إضافة إلى تشاونتي شهدت تدريبات هلال الشابة خلال هذه الفترة إنضمام لاعبين من أصول نيجيرية تحت سن 21 سنة للخضوع للإختبار بنية تعزيز الفريق ويبدو أن الإطار الفني للهلال يسعى إلى تطعيم الفريق بلاعبين ذوي قدرات فنية عالية تساعد الهلال على تحقيق أهدافه خلال هذا الموسم.

هؤلاء يغادرون

بعد التشاور مع المدرب إجتمعت الهيئة المديرة للهلال لفسخ عقود 4 لاعبين رسميا وهم أمين بن عبد الله ونضال سعيّد وأريال كونان وهيثم ضانة وفشلت هذه الأسماء في تقديم الإضافة وإقناع الاطار الفني رغم عديد الفرص التي منحت لها. وينتظر في الساعات القليلة القادمة فسخ عقد المدافع يانيك مبوم الذي فشل هو الاخر في إفتكاك مكان في محور دفاع الهلال.

ويمكن القول أن فشل نضال سعيد في فرض نفسه مع المجموعة كان مفاجئا حيث عوّل عليه الجميع للاستفادة من خبرته ولكنّه مرّ بجانب الحدث ولم يحسن التعامل مع الفرصة التي منحت له.

تربص بسوسة

يدخل الفريق وسط الأسبوع في تربص مغلق بمدينة سوسة إستعدادا لمرحلة الإياب من البطولة وينتظر أن تتخلل التربص لقاءات ودية ضد الشبيبة القيروانية وسبورتينغ المكنين بعد الإتفاق مع الهيئة المديرة وسيكون التربص فرصة لبعض اللاعبين لإفتكاك مكان في التشكيلة الأساسية للفرنسي مارشان. وتنتظر الهلال مقابلة صعبة ضد الترجي الرياضي.

 


عزيز الجبّاري