الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



من أخبار المحترفين

الخزري يعاود الظهور والجزيري هداف


 

 

خاض وهبي الخزري المقابلة الأولى في رصيده منذ إصابته مع المنتخب الوطني ضد غينيا الاستوائية في شهر نوفمبر الماضي. وكان المهاجم التونسي حاضرا لقيادة فريقه سانت إتيان في كأس فرنسا وقد تأهل فريقه إلى الدور القادم. ومشاركة الخزري أساسيا لا تعني أنّه سيلعب بانتظام مستقبلا بحكم أن مدرب الفريق «الأخضر» قام بعديد التغييرات خلال هذه المقابلة.

كما ظهر سيف الدين الخاوي للمرّة الأولى منذ فترة غير قصيرة في لقاء رسمي مع فريقه مارسيليا لحساب المسابقة نفسها حيث أقحمه المدرب في الحصة الإضافية لمساعدة الفريق على تفادي كابوس الانسحاب المبكر ضد فريق ضعيف باعتبار أن مرسيليا واجه صعوبات كبيرة قبل أن يسعفه الحظ في ركلات الترجيح.

من جهة أخرى ورغم أن فريق «نيس» لعب ضد منافس ضعيف فإن مدرّبه لم يقحم بسّام الصرارفي خلال هذا الدور حيث لازم المهاجم التونسي بنك احتياط فريقه وهو ما يؤكد صعوبة أن يلعب أساسيا خلال الفترة القريبة القادمة.

غياب

في الدوري اليوناني كان المدافع ياسين مرياح خارج حسابات فريقه أولمبياكوس الذي لعب مقابلة الدربي ضد باناثيناكوس ويبدو أن نجم الدفاع التونسي يعاني من مشاكل صحيّة جعلته يكون خارج القائمة خلال هذا الموعد الهام بحكم خصوصية المقابلات بين الفريقين العريقين في اليونان.

ظهور

شارك المدافع يوهان بن علوان مع فريقه «نوتنغهام فورست» في لقاء لحساب كأس أنقلترا ضد تشلسي ليظهر هذا المدافع بشكل رسمي بعد غياب مطوّل حيث أقحمه المدرب صبري اللموشي خلال فترة اللعب الثانية بعد أن حسمت النتيجة سريعا بنتيجة 2ـ0. ويفترض أن يلعب بن علوان أساسيا خلال المقابلات القادمة باعتبار أن المدرّب كان ينتظر بفارغ الصبر شفاء هذا المدافع للتعويل عليه من جديد.

هدف جديد

سجــــــّل سيف الدين الجزيري هدفا جديدا فــــــي الدوري المصري حيث نجح في منح فريقه المـــــقاولون العرب التقدّم في النتيجة ضد مصر المقاصة بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء أكــــــد من خلالها المهاجم التونسي مهاراتــــــه العاليـــــة غير أن فريقه قبل هدفا ليحســـــم التعادل النتيجة النهائية رغم أن الانتصـــــار كان قريبا من المقاولون خــلال هذه المقابلة.

وأعلن نادي المقاولون أنّه يرفض تسريح المهاجم التونسي في سوق الانتقالات الشتوية بعد وصول عروض من عديد الفرق وأجّل هذا النادي رحيل مهاجمه إلى الصيف القادم أملا في الحصول على عرض مالي أفضل من الذي وصله إلى حدّ الان.

من جانبه كان علي معلول حاضرا في صفوف الأهلي المصري الذي حقق الانتصار العاشر هذا الموسم. وقدّم علي معلول مردودا مقنعا خلال هذه المقابلة وهو يؤكد من جولة إلى أخرى أنّه الأفضل في مركزه.

المثلوثي من جديد

في مسابقة كأس السعودية شارك الحارس أيمن المثلوثي أساسيّا في صفوف العدالة الذي جدّد العهد مع الانتصارات بعد مشاكل البطولة وهو الانتصار الرسمي الأول للمدرب ناصيف البيّاوي الذي ينوي التخلي عن الفوزاعي من خلال فسخ العقد.

 


زهيّر ورد