الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


إتحاد تطاوين
بسبب تأخر العودة الى التمارين

نحو تأخير «ودية» الترجي الجرجيسي



عاد الفريق أول أمس الى التمارين بعد راحة اجبارية حتمتها غموض الوضعية حول الاطار الفني قبل أن تحسم الهيئة المديرة الجدل بالابقاء على المدرب وليد الشتاوي الذي اعتذر بدوره عن تقديم الاستقالة مباشرة بعد الهزيمة ضد النادي الصفاقسي مؤكدا سعيه الى اعادة البسمة في قادم الجولات خصوصا وأن المجموعة تقدم في مستوى جيد لكنّ الحظ أدار ظهره.

وبرمج الاطار الفني مباراتين وديتين ضد الترجي الجرجيسي واتحاد بن قردان لكن موعديهما لم يحدّد بعد حيث قد يؤجل لقاء ترجي الجنوب المبرمج مبدئيا يوم السبت القادم بيوم أو يومين بحكم أن العودة المتأخرة الى التمارين لا تسمح بخوضه في موعده الأول، بينما مازال الجدل قائما مع اتحاد بن قردان بخصوص اجراء اللقاء في ملعب تطاوين أو ملعب بن قردان.

وسعيا الى تدارك النقص الناتج عن تأخر العودة الى التدريبات، برمج المدرب وليد الشتاوي أمس حصتين تدريبيتين الأولى أقيمت صباحا وخصّصت للمسائل البدنية بينما خصصت الحصة المسائية الى الجوانب الفنية والتكتيكية.

التحاق الجزائريين

شهدت الحصة التدريبية الأولى لهذا الأسبوع غياب اللاعبين الجزائريين مولاي عبد العزيز والجيلاني شنان بسبب عودتهما الى بلادهما، قبل أن يلتحقا برفاقهما في حصة الأمس لتكون كافة المجموعة على ذمة المدرب وليد الشتاوي باستثناء الموريتاني اسماعيل دياكيتي والكونغولي جونيور ماكيسي المرتبطين مع منتخبي بلاديهما.

الدعم مطلوب

لئن غاب الأحباء عن حصة الثلاثاء بسبب الظروف المناخية وتهاطل كميات هامة من الأمطار على الجنوب الشرقي، فإن حضورهم سيزداد بتتالي الحصص التدريبية، وبعد تثبيت الاطار الفني الحالي واحداث تغيير يهم رئاسة فرع كرة القدم بتعيين حمزة التايب فإن الواجب يحتم تجنب الخلافات والوقوف الى جانب المجموعة من أجل حصول الصحوة في قادم الجولات، كما أن الدعم المادي مطلوب أكثر من أي وقت مضى.

 


خليل بلحاج علي