الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



مع ارتفاع نسق التمارين

وديتان ضد النادي الصفـاقــسي و الـــتـــرجي الـرياضي



يواصل هلال الشابة استعداداته لعودة نشاط البطولة فبعد التعادل سلبيا ضد مستقبل القصرين يوم الثلاثاء ينتظر أن يعود اللاعبون الى التمارين عشيّة اليوم بعد أن منحهم الإطار الفني راحة بيوم. توقف نشاط البطولة لأكثر من أسبوعين مثل فرصة للاطار الفني بقيادة برتران مارشان للعمل على الجانب البدني حيث تم برمجة حصتين يوم غد ستكون على شاطئ المدينة بهدف تقوية اللياقة البدنية لزملاء الحارس نديم بن ثابت.

في اطار الاستعدادات لعودة المقابلات برمج الاطار الفني لفريق هلال الشابة مقابلتين وديتين من الحجم الثقيل ستكون الأول ضد النادي الصفاقسي يوم الأحد بسوسة في حين سيتنقل الهلال يوم الاربعاء القادم لملعب المنزه لمواجهة الترجي الرياضي التونسي وتعتبر هاتين المقابلتين فرصة للاطار الفني للوقوف على استعدادات اللاعبين والتحضير للمقابلات القادمة.

ثبات في وسط الميدان

يبدو أن برتران مارشان قد اهتدى أخيرا إلى الثنائي الثابت في وسط ميدان هلال الشابة فالمباريات الأخيرة للفريق عرفت عودة نادر قارة لوسط الميدان ليكون الى جانب وديع الحاج فرج. عودة نادر قارة الى المشاركة في المقابلات اقترنت بالانتصار على نادي حمام الأنف في البطولة حيث أظهر اللاعب إستعدادات طيبّة في تلك المباراة لتكون عملية تثبيته في التشكيلة الأساسية أمرا عاديا وهو الذي شارك أساسيا وأظهر مردودا غزيرا ضد مستقبل القصرين في المقابلة التي أجريت على أرضية ملعب الشابة البلدي.

بعد غياب طويل

ظهر المهاجم الكامروني لفريق هلال الشابة سيدريك لأول مرة بقميص فريقه في المقابلة الودية ضد القصرين وقد لعب الكامروني لمدة 20دق في الشوط الثاني ليسجل عودته الى الميادين بعد غياب طويل اثر تعرضّه لاصابة حادة على مستوى الركبة وبالتالي فإن الحلول على مستوى قلب الهجوم متوفرة للاطار الفني للهلال بحضور كل من أحمد كراوع وسيدرك وسعد دحنوس.

 


عزيز الجبّاري