الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


النجم الساحلي
بعد غد التحول إلى غانا

كشريدة يعاود التمارين.. ومساع متواصلة لتأهيل لحمر



يواصل النجم الساحلي استعداداته لملاقاة أشانتي كوتوكو الغاني، وفي هذا الإطار استأنف الفريق التدريبات أول أمس بعد راحة قصيرة، حيث أجرى زملاء الجمل حصة شهدت مشاركة وجدي كشريدة مجددا بعد أن عانى خلال الفترة الماضية من مخلفات إصابة حرمته من المشاركة في بعض المقابلات وكذلك الانضمام للمنتخب التونسي.

ولئن تدرب كشريدة مع المجموعة إلا أن مشاركته في رحلته غانا غير مؤكدة، خاصة وأنه لم يستعد بعد كافة مؤهلاته البدنية، ومن المفترض أن يمنحه الإطار الفني بعض الوقت كي يستعيد قدراته ويكون جاهزا تماما لاستعادة مكانه خلال المواعيد القادمة التي تنتظر الفريق وأهمها مباراة العودة ضد نادي شباب الأردن ضمن المسابقة العربية.

في سياق متصل واصل حمزة لحمر تدربه مع المجموعة، ورغم أنه لم يشارك في المباراة الودية الأخيرة ضد هلال مساكن إلا أن حالته الصحية تحسنت كثيرا، كما يبذل الإطار الطبي جهودا كبيرة من أجل تأهيله تماما كي يكون قادرا على اللعب في مباراة الأحد، وبالتالي تبدو مشاركته في هذه الرحلة ممكنة بشدة.

اليوم التحاق الدوليين

بعد انتهاء بعض عناصر النجم مع منتخبي الأكابر والأولمبي، من المبرمج أن يكتمل النصاب بداية من اليوم، وهو ما سيمنح المدرب فوزي البنزرتي هامشا أكبر لتحديد الملامح الأولية للتشكيلة التي ستخوض مباراة الدور التمهيدي لرابطة الأبطال، وفي هذا السياق تبدو حظوظ زياد بوغطاس وكذلك صدام بن عزيزة وافرة للغاية للمحافظة على مكانيهما في محور الدفاع بعد مشاركتهما في تربص المنتخب الوطني.

معاينة الفريق الغاني

على صعيد آخر حاول الإطار الفني إيجاد بعض التسجيلات التي تتعلق بالمباريات الأخيرة لفريق أشانتي، ويبدو أن المدرب فوزي البنزرتي قد اتعظ من مواجهة الدور السابق ضد حافيا كوناكري الذي باغت النجم وتغلب عليه في مباراة الذهاب.


مراد البرهومي