الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



بين النجم والأهلي

هل يتراجع الفريق المصري عن اتفاقه بخصوص كوليبالي؟



إلى حدود صباح أمس لم يردّ الأهلي المصري بشكل رسمي على مراسلات النجم الساحلي بخصوص تفعيل الاتفاق المبدئي الذي توصّل إليه الطرفان منذ فترة بخصوص ملف المهاجم الإيفواري كوليبالي.

وكان الأهلي المصري قد وافق في مرحلة أولى على تقسيط المبلغ المالي الذي يتوجّب على كوليبالي دفعه مقابل حلّ الإشكال الذي سيحول دون مشاركة اللاعب في المقابلات الرسمية مع أي فريق حيث خفّض الأهلي طلباته المالية وقبل أيضا تقسيط المبلغ المالي على فترات تتجاوز الموسم الواحد ما يعطي للنجم فرصة سداد هذا المبلغ بعيدا عن الضغط.

في الأثناء لم يفعّل الأهلي الاتفاق ما يسمح للاعب والنجم بإرساله إلى الاتحاد الدولي ومنها يتمّ رفع الحظر عن كوليبالي وباعتبار أن سوق الانتقالات في تونس ستغلق يوم الأحد القادم فإن النجم بات في موقف صعب اذ يتحتّم عليه تسوية الملف قبل غلق سوق الانتقالات.

ويبدو أن بعض الأطراف داخل الأهلي المصري تعارض الاتفاق في نسخته السابقة وترى أنّه من الضروري التشبّث بكل الطلبات حتى يكون كوليبالي عبرة لغيره من اللاعبين الذين تمرّدوا على النادي الأهلي.

فهل ينجح النجم في حلّ الإشكال خلال هذه الفترة القصيرة أم أن كوليبالي سينتظر ديسمبر القادم حتى يحصل على التأهيل القانوني؟


زهيّر ورد