الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة



مصاعب مالية بالجملة

هل يأتي الحل من الرياحي؟


تتحدث مصادر قريبة من سليم الرياحي رئيس النادي الإفريقي السابق على وجود رغبة لديه من أجل المساهمة في مساعدة النادي على تخطي الصعوبات المالية التي يمرّ بها في الفترة الحالية نتيجة قرب موعد سداد عديد الخطايا التي تلاحق الفريق وباتت خطرا يهدد مستقبل النادي العريق.

فالإفريقي مطالب خلال فترة زمنية قصيرة بأن يوفر مبلغا يقارب خمسة ملايين دينار لسداد مستحقات توزغار وروزيكي والشنيحي في انتظار باقي العقوبات التي تنتظر الفريق خلال الفترة القادمة إضافة إلى مستحقّات التسيير اليومي للنادي في مختلف الفروع.

ويبدو أن الهيئة الحالية لا تملك حلولا لهذه المشاكل مجتمعة بعد أن شحّت الموارد نتيجة غياب الحضور الجماهيري خلال مقابلات الموسم الماضي وعدم التفويت في أي لاعب إلى جانب أن الإفريقي لم يمض بعد أي عقد إشهاري.

الرياحي يعلم أنّه يتحمّل جانبا كبيرا من المسؤولية في ما آلت إليه الأمور في الفريق والرغبة في إيجاد الحل مردّها الاستفادة من جماهيرية النادي في الحملة الانتخابية خاصة وأن كل من انتقده سابقا لم يقدّم المساعدة.

ولا أحد يمكنه أن يعلم كيف سيتصرّف الرياحي بحكم أنّه يخشى العودة إلى تونس في الوقت الراهن لأسباب سياسية ولكن المساعدة في سداد مستحقّات بعض اللاعبين سيخلّص الإفريقي من المشاكل ويجعل الفريق في وضع أفضل.

 


زهيّر ورد