الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


النجم الساحلي
تنطلق يوم الأحد وعلى امتداد 20 يوما

النجم الفريق الوحيد الذي سيخوض مقابلات في 4 مسابقات



تبدو بداية موسم النجم الساحلي مثيرة مثل إثارة نهاية موسمه الماضي فالنجم خلال شهري أفريل وماي عاش على وقع أحداث مهمّة جعلت النهاية تكون سعيدة بعد بداية صعبة بكل المقاييس وذلك من خلال التتويج العربي ضد الهلال السعودي ثم العبور إلى الدور النهائي لكأس تونس قبل أن ينهي الموسم في المركز الثاني الذي بحث عنه طويلا.

وبداية الموسم الجديد مثيرة للغاية وهي امتداد لما عرفه الفريق من نجاحات خلال الأشهر الأخيرة من الموسم المنقضي باعتبار أن فريق جوهرة الساحل معني بعديد المسابقات والهدف الأساسي هو الذهاب بعيدا في هذه الرهانات.

الطريف أن النجم سيكون معنيا بعديد المقابلات خلال ظرف قصير للغاية في أربع مسابقات مختلفة وهي: رابطة الأبطال الإفريقية وكأس تونس والبطولة العربية والبطولة الوطنية ليكون الفريق الوحيد في العالم الذي يقتحم الموسم بهذا العدد الكبير من المقابلات في مسابقات مختلفة وخلال ظرف قصير.

 

1ـ رابطة الأبطال: الهدف الكبير

تنطلق مغامرة النجم الساحلي في رابطة الأبطال هذا الأحد ضد حافيا كوناكري الغيني وهدف النجم هو الوصول إلى النهائي الأول منذ 2007 والذي اقترن باخر تتويج عرفه الفريق في هذه المسابقة. وسيلعب النجم مقابلة الذهاب يوم 11 أوت في غينيا والإيّاب يوم 23 أوت.

 

2ـ نهائي الكأس: اللقب الأقرب

يمكن للنجم أن يحصل على أول لقب في رصيده هذا الموسم إن نجح في الانتصار على النادي الصفاقسي يوم 17 أوت ذلك أن 90 دقيقة قد تمكّن الفريق من العودة سريعا إلى التتويجات وضرب موعد مع الترجي الرياضي في السوبر التونسي لاحقا وبالتالي إمكانية الحصول على لقب إضافي يدعم خزينة النادي.

 

3ـ البطولة العربية: مهمّة مزدوجة

يلعب النجم أول مقابلة له في حملة الدفاع عن لقبه يوم 27 أوت ضد فريق شباب الاردن ورغم أن النجم ينطلق بأوفر الحظوظ للوصول إلى الأدوار المتقدّمة إلا أن هذه المسابقة مهمّة لأن النجم يريد الدفاع عن اللقب الذي توّج به السنة الماضية وهو اللقب الأصعب في اعتقادنا.

 

4ـ البطولة الوطنية: منافسة قوية

لن يكون النجم معنيا بمقابلات الجولة الأولى والثانية بحكم أنّه سيلعب مقابلة الإيّاب في رابطة الأبطال ولكن البطولة مهمّة لهذا الفريق باعتبار أنّه لم يتوّج بهذا اللقب خلال اخر 3 سنوات وهو يرغب في إنهاء هيمنة الترجي الرياضي على هذه المسابقة.

 


زهير ورد