الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


لنادي البنزرتي
قبل اجراء التربص الأول

انطلاق التحضيرات.. والبراطلي وساسي آخر المنتدبين



احتضن أحد نزل المدينة أول أمس اجتماعا للهيئة المديرة للنادي البنزرتي باللاعبين تم خلالها تقديم الإطار الفني الجديد والمتكون من المدرب ناصيف البياوي وأمين بن شعبان كمدرب مساعد أول وزياد العروسي كمدرب مساعد ثاني ومعز بن ثابت مدربا للحراس فيما تم تكليف عبد الرؤوف الهمامي بالإعداد البدني وزياد الفطناسي بالتقييم والمتابعة ووليد الزميتري بالإعداد الذهني.

تربصان في تونس و أخر ببلغاريا

تم خلال هذا الاجتماع تقديم برنامج التحضيرات الذي يحتوي على تربصين مغلقين الأول بمركز التربصات بعين دراهم وآخر خارجي ببلغاريا، وسوف تتخلل هذه التربصات سلسلة من اللقاءات الودية قصد الوقوف على مدى استعدادات اللاعبين.

الرجايبي في الطريق

تمكنت الهيئة المديرة في بداية هذا الأسبوع من التعاقد مع كل من هتان البراطلي الذي سيعود إلى فريقه الأم بعد تجربة بتونس وخارجها، كما تم انتداب المدافع السابق للأولمبي الباجي والنادي الافريقي خليل ساسي لمدة ثلاثة مواسم. وتتجه النية إلى إعادة المهاجم آدم الرجايبي الى صفوف الفريق خاصة وأنه لم يجد حظه مع الترجي الرياضي.

انــــطلاق التحضيرات و 32 لاعبا

في الموعد

انطلقت تحضيرات زملاء محمد الحبيب يكن استعدادا للموسم القادم يوم أمس على أرضية ملعب احمد البصيري بمتابعة غفيرة من أحباء الفريق للوقوف على آخر انتدابات الهيئة وتشجيع اللاعبين. وقد شارك في بداية التحضيرات 32 لاعبا ومن المنتظر التقليص في العدد ليصل الى 26 لاعبا قبل الدخول في التربص المغلق الأول.

الدكتور خذر يحذر

في لقاء خاطف بالدكتور خذر طبيب الفريق خضر وبشدة من اجراء كامل التحضيرات استعدادا للموسم القادم على ارضية ملاعب اصطناعية حيث سيؤدي ذلك الى تفاقم الاصابات في صفوف اللاعبين داعيا الى الاسراع بتوفير ملعب ذو أرضية عادية في انتظار فتح ملعب 15 أكتوبر من جديد.


حافظ كندارة