الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة





بقير يواصل تسجيل النقاط ومصير غامض لــلــخاوي


واصل سعد بقير تسجيل النقاط في رصيده الشخصي وكذلك مساعدة فريقه أبها على تأكيد نتائجه خلال هذا الموسم في البطولة السعودية التي عادت إلى النشاط يوم الثلاثاء. وساعد بقير فريقه في قلب تأخره بهدف ضد اتحاد جدّة إلى انتصار بنتيجة 2ـ1. وهو انتصار يجعل أبها يحسّن ترتيبه ليرتقي إلى المركز السابع حيث كان سعد بقير وراء تمريرة حاسمة عدّل بفضلها فريقه النتيجة كما كان وراء عديد الهجومات الخطيرة الأخرى طوال المقابلة. ورفع سعد بقير رصيده إلى ثماني تمريرات حاسمة هذا الموسم ما يجعله في المراتب الأولى في تصنيف اللاعبين الأكثر فاعلية.

 

دون تسجيل

 

اجتهد فراس شوط قلب هجوم أبها خلال هذه الجولة ولكنّه لم يجد الحلول ولم تساعده الظروف على الوصول إلى مرمى فريق الاتحاد وبالتالي لم يسجل نقاطا قد تقلب المعادلة في ترتيب المهاجمين وخاصة تسمح له بتمديد إقامته في الدوري السعودي بما أنّه يلعب في نطاق الإعارة.

في الأثناء كان كريم العوّاضي في قيمة الانتظارات ولعب بشكل جيّد حيث ساهم من جديد في توازن وسط ميدان فريق أبها وكان من خيرة اللاعبين رغم إصابته الأخيرة على مستوى الرأس.

 

مستوى دون المأمول

 

واجه أنيس البدري صعوبات خلال المقابلة بين فريقه اتحاد جدّة وفريق أبها (2ـ1). ولم يكن البدري في أفضل حالاته خلال هذه المقابلة حيث واجه عديد الصعوبات مع فريقه خاصة على مستوى التنشيط الهجومي رغم أنّه في لقطة هدف فريقه الوحيد كان قريبا من التسجيل ولكن زميله سبقه إلى التصويب وبعد هذه الخسارة أصبح الاتحاد مهدّدا بالنزول أكثر من أي وقت مضى.

 

بلال السعيداني يظهر من جديد

 

عاد بلال السعيداني إلى المشاركة مع فريق ضمك بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا قبل فترة. وقد خضع اللاعب إلى فحوصات دقيقة نال إثرها الضوء الأخضر وعاد إلى المشاركات الرسمية ولكنّه وجد صعوبات ضد فريق الرائد. كما واجه غازي العيّادي زميله في الفريق الصعوبات نفسها بحكم قوّة الرائد الذي كانت نتائجه مميّزة هذا الموسم بينما عانى ضمك وهو ينافس من أجل تفادي النزول ولكن فرصه تبدو ضعيفة.

 

تعادل

 

في مقابلات الدرجة السعودية الأولى فوّت القادسية الذي يشرف عليه يوسف المنّاعي فرصة الاقتراب أكثر من الثلاثي الأول بعد أن فرض عليه نادي الخليج التعادل وبالتالي خسر القادسية نقطتين في غاية الأهمية ولكن الفريق مازال قادرا على ضمان الصعود إلى الدرجة الممتازة باعتبار أن الفارق عن الثلاثي الأول ليس مهمّا ومـــن السهل تداركه. وحسم التعادل (1ـ1) مقابلة القادسية مع الخليج وهو لقاء مؤجل.

 

ماذا ينتظر الخاوي؟

لم تتضح بعد الرؤيا بخصوص مستقبل اللاعب سيف الدين الخاوي مع فريق مرسيليا الفرنسي ذلك أن مشاركات اللاعب خلال المقابلات الوديّة الأخيرة لا تعني أنّه سيواصل المغامرة حيث أشارت تقارير إعلامية فرنسية إلى أن اللاعب مطلوب من بعض الفرق في فرنسا وأنّه قد يختار الرحيل خاصة في ظل عدم توفر ضمانات لمواصلة اللعب أساسيا أو التمتع بوقت أكثر من الموسم الماضي.

ويبدو أن مشاركة مرسيليا الموسم القادم في مقابلات رابطة الأبطال الأوروبية تحفّز اللاعب على البقاء وتدفعه إلى مضاعفة المجهود باعتبار أن هذه الفرصة قد لا تتكرّر ثانية في مسيرته.

 

وضع أفضل

 

يبدو أن بسام الصرارفي قد يفتك مكانه خلال الموسم القادم في صفوف فريق زولت فاريغام البلجيكي بما أنّه شارك في معظم المقابلات الودية التحضيرية وبالتالي فإن اللاعب قد يتمتّع بالفرصة التي كان يحلم بها منذ مغادرة «نيس» الفرنسي الشتاء الماضي حيث يريد الصرارفي تحسين معدّل مشاركاته.


زهيّر ورد