الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


الترجي الرياضي
بسبب إصابة الدربالي

الــــــــــــــــــــشــــــعــــبــانــــي فـــــي ورطــــــة


يواجه مدرّب الترجي الرياضي معين الشعباني إشكالا كبيرا بخصوص الجهة اليمنى للدفاع بما أن سامح الدربالي تعرّض إلى إصابة خلال المقابلة الأخيرة ضد مستقبل سليمان وحرمته من المشاركة في التمارين يوم الثلاثاء حيث حضر بزيّه المدني ولم يشارك رفاقه التمارين.

ولم يتحدّد بعد مصير مشاركة هذا اللاعب في المقابلة القادمة ذلك أن كل الخيارات تبقى واردة والإطار الفنّي سينتظر قرار طبيب النادي لمعرفة ما إذا كان الدربالي قادرا على المشاركة في مقابلة يوم السبت القادم ضد اتحاد بن قردان أم أنّه سيكون خارج المجموعة ذلك أن الشعباني مجبر على التفكير في لقاء الجولة السادسة يوم الأربعاء القادم ضد النادي الصفاقسي وسيبحث عن التعويل على أفضل العناصر.

 

المسكيني الحل الوحيد؟

 

في حالة ما إذا استعصى على الدربالي تمثيل الترجي في اللقاء القادم فإن المدرب الشعباني قد يكون مجبرا على التعويل على محمد أمين المسكيني أساسيا لتعويض هذا اللاعب باعتبار أن إيهاب المباركي خرج من حسابات مدرب الترجي الذي يعلم منذ فترة بأن لاعبه السابق يرغب في خوض تجربة في مصر وبالتالي قد يكون المباركي فقد التركيز.

المسكيني لعب ضد مستقبل سليمان أساسيا ولكنّه عوّض فوسيني كوليبالي في وسط الميدان وبما أن الإيفواري استوفى عقوبة الإنذار الثالث فإنّه سيعود إلى مركزه الأساسي وبالتالي يمكن تغيير مركز المسكيني إلى الجهة اليمنى مثلما حصل في عديد المناسبات وهذه المرّة فإن الوضع مختلف لأنّه سيعوّض أفضل لاعب في صفوف الفريق خلال المقابلة الأخيرة بما أن سامح الدربالي صنع هدف الترجي الأول ومكّنه من التعديل إلى جانبه صعوده المتواصل ودعم خط الهجوم.

 

تحويرات

 

تشكيلة الترجي في بن قردان يوم السبت القادم ستعرف مجموعة من التغييرات البعض منها اضطراري بسبب إصابة الهوني وإمكانية غياب الدربالي والبعض منها اختياري لأن المدرب الشعباني سيحاول تمتيع بعض العناصر بالراحة خوفا من الإصابات التي قد تلحق البعض منها وتحرمها بالتالي من المشاركة ضد النادي الصفاقسي وعليه قد يظهر اليعقوبي رفقة توغاي في محور الدفاع مثلا من أجل إراحة عبد القادر بدران الذي يعتبر الأول في ترتيب مدافعي المحور حاليا والبحث عن اللاعب الأفضل بين الثنائي توغاي واليعقوبي ليكون أساسيا ضد النادي الصفاقسي.

 

بن ساحة لم يكن في أفضل حالاته

 

انتقدت جماهير الترجي مردود الجزائري بلال بن ساحة الذي لم ينجح إلى حدّ الان في تفجير طاقاته فالجميع على ثقة بأن هذا اللاعب له قدرات لا يستهان بها ولكنّه خلال المقابلات الأخيرة لم يكن في أفضل حالاته ومن النادر أن كان حاسما في تسجيل الأهداف إلا من خلال ضربات الجزاء.

بن ساحة كان يعاني من مخلّفات إصابة قديمة جعلته يخسر مكانه الأساسي وقد يصعب التعويل عليه في بن قردان لاعتبارات عديدة ولكنّه مازال محلّ ثقة إدارة الترجي التي لا تفكّر في تسريحه في الوقت الراهن.


زهيّر