الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

رياضة


النادي البنزرتي
باشر تدريب الفريق

اليعقوبي متفائل بإمكانية كسب التحدي


باشر المدرب قيس اليعقوبي مهمّة تدريب النادي البنزرتي منذ أول أمس الثلاثاء حيث قاد الفريق خلال أول حصّة تدريبية سبقها اجتماع باللاعبين وحضره أعضاء الهيئة المديرة وعدد هام من المسؤولين السابقين في النادي الذين حضروا لتقديم الدعم المعنوي للمدرب الجديد والإطار العامل معه وكذلك للاعبين باعتبار أن الجميع يدرك خطورة المرحلة التي يمرّ بها النادي البنزرتي رياضيا وإداريا وماليا.

 وفي لقاء خاطف قبل بداية الحصة التدريبية قال المدرب قيس اليعقوبي :« تدريب فريق بحجم النادي البنزرتي وعراقته وسجله الممتاز في الكرة التونسية يعتبر تشريفا مهمّا بالنسبة إلى أي مدرّب. وبالتوازي مع جسامة المسؤولية التي يمثلها تدريب الفريق فإن وضع النادي على مستوى الترتيب العام يفرض علينا مضاعفة المجهود حتى نكون في قيمة المهمّة وننجح في القيام بالدور الذي أوكل لنا. ولن أضيف الكثير عندما أقول بأن المهمّة صعبة ولكن فرص التدارك قائمة وهي مسؤولية كل الأطراف وسأحاول أن أكون عند حسن ظن الجميع بنا».

 ولا تبدو المهمّة مثلما ذكر المدرب سهلة فالنادي البنزرتي يحتلّ المركز الأخير وهو معطى يكشف صعوبة التحدّي قبل نهاية السباق بـ9 مقابلات حيث سيلعب النادي البنزرتي خلال هذه الجولات المتبقية 5 مقابلات ضد السداسي الأول في الترتيب (الصفاقسي والنجم والاتحاد والملعب التونسي والإفريقي) و3 مقابلات ضد أندية معنية مباشرة بتفادي النزول (المتلوي والشبيبة وتطاوين) وعليه فإن مهمّة اليعقوبي صعبة للغاية ولن يكون من اليسير تأمين البقاء إلا بتظافر المجهودات من قبل مختلف الأطراف.

هذا وقد كلفت الهيئة المديرة اللاعب السابق أحمد السويسي بخطة مدرب مساعد إلى جانب اليعقوبي. في المقابل يبقى التساؤل مطروحا حول مصير الثنائي كريم التواتي وزياد العروسي وهو الذي قاد الفريق خلال اخر مقابلة؟

 

اليوم انطلاق التربص المغلق

 

 كان في الحسبان أن يجري زملاء يوسوفا تربصا مغلقا بمدينة المنستير على حساب الجامعة التونسية لكرة القدم بداية من يوم الثلاثاء الفارط إلا أن المدرب اليعقوبي رأى من الصالح تأجيله لمساء هذا اليوم حتى يتعرف عن كثب عن اللاعبين ويضبط مراحل هذا التربص الذي سيكون استعدادا لملاقاة فريق عاصمة الجنوب.

 

الرجايبي والبراطلي وبوسنينة ضمن المجموعة

 

 بعد ان شفي الثالوث المتكون من كل من آدم الرجايبي وهتان البراطلي ووسام بوسنية من الإصابات التي تعرّضوا لها وأجبرتهم على عدم المشاركة في لقاء الجولة الفارطة فإنه من المنتظر أن يعول الإطار الفني على خدماتهم في لقاء الجولة القادمة ضد النادي الصفاقسي.

 

 مبلغ هزيل بالحساب البنكي

 

 الى حد الان لم يتجاوز مبلغ الدعم بالحساب البنكي التابع للنادي البنزرتي ألف دينار وهو والحق يقال مبلغ ضئيل جدا. ويأمل الجميع أن يتحرك الجمهور ويساهم مساهمة فعالة في دعم فريق عاصمة الجلاء ماديا حتى يتمكن من تحقيق الهدف المنشود والبقاء ضمن أندية النخبة.


 حافظ كندارة