الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

جهات



بنزرت

حوار حول العمل البلدي بين التواصل والتراكم


برعاية بلدية بنزرت نظم منتدى «مقاصد للثقافة والإعلام» ببنزرت حوارا حول «العمل البلدي بين التواصل والتراكم» تحت إشراف رئيس بلدية بنزرت السيد كمال بن عمارة والسيد رشيد البكاي رئيس المنتدى وبحضور ثلة من أعضاء المجلس البلدي. حيث تم خلال هذه الأمسية تكريم عميد المستشارين البلديين الأستاذ حمادي خضر في إطار الذكرى 137 لانبعاث بلدية بنزرت.

 

طرقات تستغيث

وأنت تتجول في شوارع مدينة بنزرت تلفت انتباهك الحالة السيئة التي عليها جل شوارع وأنهج المدينة لكثرة الحفر المتناثرة هنا وهناك والتي أصبحت تقلق راحة مستعملي السيارات وبالتالي لابد من تدخل العديد من الأطراف للقضاء على هذه المعضلة قبل نزول الغيث النافع والذي قد يؤدي إلى العديد من حوادث الطرقات.

جمعية النهضة التمثيلية تستعد للمائوية

تعتبر جمعية النهضة التمثيلية ببنزرت من أعرق الجمعيات المسرحية الهاوية في تونس وهي التي ستحتفل قريبا بمائويتها حيث انطلقت في تحسين مقرها وهي تعمل على شكر رجال الأعمال وكل محبيها وخاصة وزارة الثقافة والمندوبية الجهوية للثقافة ببنزرت ووالي الجهة على دعمهم لمجهوداتها حتى تكون في أحسن حلة. وتنظم مهرجانا مسرحيا يليق بقيمة وعراقة هذه الجمعية العريقة.

انقطاع مفاجئ للماء الصالح للشراب

شهدت مدينة بنزرت في الأيام القليلة الفارطة انقطاعا مفاجئا للماء الصالح للشراب مما أدخل الاضطراب على العديد من العائلات . وأمل متساكني مدينة بنزرت أن لا يتكرر مثل هذا العطب المفاجئ.

مدارس ابتدائية تستغيث

مع مفتتح الموسم الدراسي اشتكى إطار التدريس من تدهور البنية التحتية للعديد من المدارس الابتدائية خاصة بالمدارس المتواجدة بالمناطق النائية والتي تستوجب التدخل السريع حتى لا يقع ما لا يحمد عقباه. إضافة إلى فقدان بعض المدارس للماء الصالح للشراب وكذلك للوضعية الكارثية التي عليها الصهاريج.

كلمة شكر... وعتاب

كلمة شكر وباقة ورد إلى مصلحة الإعلام بولاية بنزرت على المجهودات التي تقوم بها سواء بالدعوات لحضور كل أنشطة الولاية أو مد الإعلاميين الجهويين بالعديد من المعطيات وفي كل المجالات...

عتابنا ولومنا الشديدان موجهان هذه المرة إلى الأمن، لعدم تواجد دوريات أمنية يومية بمحيط كل المؤسسات التربوية والتي تشهد بعض الإشكاليات من حين إلى آخر.

 


حافظ كندارة