الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

جهات



نابل

عودة الهدوء بعد أعمال شغب ليلية.


شهدت مناطق من ولاية نابل، مساء امس تدخل الوحدات الأمنية للسيطرة على أعمال شغب، اسفرت عن إيقاف 98 شخصا تتراوح أعمارهم بين 15 و25 سنة، من بينهم 21 مفتشا عنهم ،وتم تحرير 88 مخالفة حظر التجول ، و 101 مخالفة للبروتوكول الصحي بالإضافة إلى 7 مخالفات صحية وحجز كمية كبيرة من المواد الغذائية التي تمت سرقتها من الفضاءات التجارية ،كما تم تسجيل 8 إصابات في صفوف أعوان الأمن .

و في عودة على تفاصيل الأحداث ، قام عدد من الشبان بإشعال الإطارات المطاطية، كما أقدموا على نهب ومحاولة خلع مساحات تجارية كبرى في عدة مناطق واستعملت الوحدات الأمنية القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم و في ما يلي الحصيلة ، ففي قربة تم خلع فضاء تجاري وسط المدينة ونهبه بالكامل بعد تهشيم الباب الرئيسي للفضاء التجاري و العبث بمحتوياته.

وفي تازركة ، حاول شبان اقتحام مركز الأمن الوطني ورشق أعوان الامن بالحجارة مما اضطر الوحدات الامنية إلى استعمال الغاز المسيل للدموع لتفريقهم.

كما عمد عدد من شبان اخرين إلى محاولة سرقة واقتحام إحدى المغازات التجارية بالحمامات حيث قاموا بتهشيم واجهتها في محاولة للسطو عليها.

وفي الهوارية تعرضت سيارة إدارية تابعة لمركز الشرطة البلدية بالهوارية إلى الاعتداء بزجاجات حارقة من قبل عدد من الشبان مما أدى الى احتراقها بالكامل وإصابة عون بحروق على مستوى الوجه.

وشهدت بعض المناطق الاخرى على غرار سيدي حماد ودار شعبان ومنزل بوزلفة بعض أعمال الشغب المتفرقة تخللها إحراق العجلات المطاطية.

 

 


ربيعة شلغوم