الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

جهات



المصري السيد لم يعد بعد إلى تونس

إشــكـال جديد أمام الهيـئــة


تأخّر موعد قدوم الظهر الأيسر المصري حسين السيّد إلى تونس من جديد. فبعد أن كان من المفترض أن يحلّ اللاعب أول أمس الأحد بتونس من أجل مباشرة التحضيرات مع النادي الصفاقسي فقد تخلّف عن القدوم. ويبدو أن إدارة الصفاقسي وجدت صعوبات كبيرة لحجز تذكرة العودة بالنظر إلى الضغط الكبير على الرحلات الجوية وبالتالي فإنّها ستحاول من جديد من أجل حسم هذا الإشكال والاستفادة من اللاعب في أسرع وقت ممكن ولكن يبدو أن الملف عاد إلى نقطة البداية بعد أن ظن الجميع أنّه قد تمّ حسم كل النقاط الخلافية.

وبالتوازي مع غيابه عن التمارين منذ فترة طويلة ما سيؤثر حتما على وضعه البدني وقدته على فرض نفسه من جديد صلب تشكيلة الفريق الأساسية، فإن هذا اللاعب سيخضع إلى الحجر الصحي الإجباري وبالتالي لن يكون قادرا على اللعب إلا خلال الجولة السابعة أو الثامنة في أحسن الحالات وهو ما يحرم الفريق من خدماته لفترة طويلة تصبح معها عودته دون فائدة كبيرة. ولتفادي هذا الأشكال فإن إدارة الصفاقسي تسعى إلى تأمين عودته في أسرع وقت ممكن حتى لا يتأثّر الفريق أكثر بغياب اللاعب.

ومن المنتظر أن يكون محمد علي الجويني أساسيا خلال المقابلات القادمة بما أنّه الظهير الأيسر الوحيد المتوفر حاليا في الفريق وقد استفاد من غياب حسين السيد وإصابة حسام دقدوق ليفرض نفسه من جديد.


الجبّاري