الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

جهات



جندوبة

تواصل برنامج «هيا نبحرو»


كشفت وزارة النقل، ان الشركة الجهوية للنقل بجندوبة ، أمنت يوم الاثنين 5 اوت 2019 ، نقل 4114 مسافر نحو شاطئ طبرقة ضمن برنامج «هيا نبحرو» الذي ينتهي بحلول 31 أوت الجاري.

وبينت الوزارة ، وفق معطيات نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» أن الشركة الجهوية للنقل بجندوبة قامت بتسيير 41 سفرة بعدما أحدثت 11 خطا إضافيا في إطار البرنامج الصيفي الذي اطلق مطلع جويلية 2019 .

وأشارت الوزارة إلى أن برنامج «هيا نبحرو» يلاقي استحسان المصطافين الذين تساعدهم حافلات الشركات الجهوية للنقل على التنقل يوميا نحو الشواطئ.

ويرتكز البرنامج على إضافة 90 خطا جديدا لتأمين 331 سفرة إضافية يوميا لنقل المواطنين من المناطق الداخلية نحو الجهات الساحلية والشواطئ.

ويستهدف هذا البرنامج متساكني المناطق الداخلية وخاصة منها ذات الكثافة السكانية، حيث توفر شركات النقل ، خطوطا جديدة لفائدة المواطنين القاصدين الشواطئ وتؤمن الشركات خطوطا في اتجاه المهرجانات والمعارض وذلك الى حدود موفى أوت 2019.

وقامت شركات النقل بوضع أسطول وبرمجة سفرات منتظمة تتلاءم مع طلبات المواطنين على ان يتراوح عـدد السفرات ذهابا وإيابا ، بالنسبة إلى الخطوط الشاطئية، من سفرة إلى 21 سفرة يوميا، وذلك حسب حجم الطلب والمسافة الخاصة بكل خط.

وتقوم الشركات الجهوية للنقل، بخصوص المهرجانات، ببرمجة توقيت السفرات وفق مواعيد السهرات وذلك لتمكين المواطنين من حضور العروض المبرمجة والعودة إثر انتهائها.