الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

جهات



بنزرت

حجز كـــميات كبيرة مــن الـخضر والغلال


في إطار أعمال اللجنة الجهوية لمراقبة الاسعار والتهريب والتجارة الموازية، وبالتنسيق والتعاون مع المصالح الامنية والمصالح الفنية المتداخلة التجارية منها والصحية والبلدية وغيرها، تبذل هذه اللجنة مجهودات ميدانية كبيرة للحد من مظاهر الانفلات التجاري والبيع الفوضوي في الطريق العام والأرصفة والفضاءات العامة والخاصة دون وجه قانوني.

حيث تقوم لجنة الرقابة المشتركة بين أعوان الشرطة والشرطة البلدية بولاية بنزرت بمجهود يذكر فيشكر وذلك في كل ربوع المدينة وأسواقها ومحلاتها. وفي هذا الصدد فقد أسفرت الحملة الرقابية الجهوية المشتركة التي شهدتها منطقة منزل عبد الرحمان من ولاية بنزرت عن حجز حوالي 562 كلغ من الخضر والغلال وهي كمية تعتبر كبيرة جدا كانت النية متجهة نحو تسويقها في الأسواق المجاورة او بطرق غير قانونية رغم عدم صلوحيتها أو بيعها بطرق عشوائية.

علما وأن هذه الحملة نفذتها مصالح مركز الشرطة البلدية ببنزرت بالتعاون مع مصالح مركز أمن منزل عبد الرحمان وفرقة شرطة النجدة، وتوجهت بالخصوص لمراقبة مختلف المحلات المفتوحة للعموم بالمنطقة إضافة إلى التصدي لظاهرة الانتصاب العشوائي بشارع الحبيب بورقيبة ومحيطه.

كما تم خلال هذه الجملة حجز 35 صندوقا بلاستيكيا وثلاث عارضات خشبية تستعمل لنشر السلع في الطريق العام وعلى الأرصفة الى جانب تحرير 3 محاضر عدلية من أجل الانتصاب الفوضوي. ومن المنتظر ان تواصل هذه اللجان عملها الميداني في كل ربوع ولاية بنزرت.

كما قامت بلدية بنزرت في الأيام القليلة الفارطة بحفل تكريم على شرف كل من ساهم في القضاء على الانتصاب الفوضوي بشوارع مدينة بنزرت وخاصة في المحيط الخارجي لسوق الصدقاوي.

 


حافظ كندارة