الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

عالمية





سامي عنان.. رئيس أركان مصر السابق يترشح للرئاسة


الصحافة اليوم ( زكالات الأنباء)- أعلن حزب مصر العروبة الذي يترأسه الفريق سامي عنان رئيس الأركان السابق للجيش إبان ثورة يناير 2011 ترشح عنان لانتخابات الرئاسة المصرية التي ستجري في مارس القادم.

وقال الحزب في بيان له مساء الخميس إن الهيئة العليا لحزب مصر العروبة الديمقراطي اختارت الفريق سامي عنان زعيم الحزب مرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2018، مضيفا أن رئيس الأركان السابق وافق على الترشح وخوض الانتخابات.

وأشار بيان الحزب إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحافي بمقر الحزب بالدقي لإعلان التفاصيل إلى الشعب المصري.

من جانبه، قال سامي بلح أمين عام حزب مصر العروبة : إن الهيئة العليا للحزب اجتمعت مساء يوم الخميس وقررت بعد تقدير موقف ودراسات مستفيضة ترشيح رئيس الحزب الفريق سامي عنان لانتخابات الرئاسة المصرية.

وأضاف أن أعضاء الهيئة أبلغوا الفريق عنان بالقرار فوافق على الترشح، مشيراً إلى أنه عقب موافقته على الفور صدرت تكليفات لقيادات الحزب في المحافظات بعمل التوكيلات اللازمة، وتجهيز المستندات المطلوبة للتقدم بأوراق الفريق للانتخابات.

كما ذكر أمين عام الحزب أنه سيتم وضع خطة للدعاية بالتنسيق مع الفريق عنان حيث من المقرر أن يتم إعداد برنامج انتخابي واف وشامل يستعرض فيه الفريق رؤيته ورؤية الحزب لكافة مشكلات مصر وسبل حلها ومواجهتها.