الأعداد السابقة
من نحن ؟ اتصلوا بنا بحث :
 

ملفات خاصة





خدمات

 

منوعات





أغرب أحداث سنة 2018 !


شهد سكان الأرض طوال العام 2018، مجموعة من الأحداث الهامة والغريبة أحيانا في مجالات عدة، من التحذيرات المروعة من التغير المناخي إلى الأحداث الفلكية المثيرة.

ونتجت عن بعض تلك الأحداث الهامة ضجة كبيرة أو انتشارا واسعا عبر الانترنات بسبب غرابتها و أهميتها، حتى أن بعضها قد يكون مثيرا للاشمئزاز.


السنة الفارطة افتتح أبوابه

مطعم أمريكي يقدم أطباقا من إعداد اللاجئين


يقدم أحد المطاعم الموجودة في منطقة بروكلـــين بــمدينة نيويورك الأمريكية خدمة مميزة للاجئين، حيث تعلّمهم فن الطبخ والتقنيات التي سيحتاجونها من أجل ولوج سوق الشغل.

وقالت صحيفة «الغارديان» البريطانية أن المطعم يدعى «إيماز طورش»، يفيد ويستفيد من الطلاب اللاجئين، حيث يعلم أبجديات الطبخ، وفي المقابل يقدم أطباقهم للأبناء.


بعد وفاتك

كيف تتحول إلى شجرة ؟


هذا السؤال ليس مزحة، لكنه كان عنوانا لأحد الفيديوهات المنشورة على يوتيوب منذ أفريل2016، كان يتحدث عن فكرة تدعو لها إحدى الشركات لتحويل جثث المتوفين إلى سماد عضوي.

لكن يبدو أن الأمر لم يعد مجرد فكرة، إذ يبدو أن إحدى الولايات الأمريكية ستكون أول مكان في العالم يضع تشريعا لهذا الأمر.


موضة

رسمات الحواجب الأكثر رواجاً في 2019


تتغيــــر رســمات الحواجب من موسم إلى موسم آخر، وتصبح الرسمات القديمة غير معتمدة نهائياً لتحلّ مكانها الرسمات الجديدة، واليوم سنتعرّف على رسمات الحواجب الأكثر رواجاً في 2019.


المرأة الأكثر إثارة للإعجاب

تنافسٌ بين ميشيل أوباما وأنجلينا جولي


احتلت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الامريكي السابق باراك أوباما قمة أكثر النساء إثارة لإعجاب الامريكيين.

وأنهت بذلك تربع هيلاري كلنتون المرشحة السابقة لانتخابات الرئاسة الاميركية مدة ١٧عاما.

كشف استطلاع مركز غالوب أن ميشيل أوباما التي أصبحت مذكراتها التي صدرت بعنوان «بيكامينج» من بين أكثر الكتب مبيعا، الخيار المفضل لخمسة عشرة في المئة من بين ١٠٢٥شخصا شاركوا في الاستطلاع مقارنة بسبعة بالمئة فقط في العام ٢٠١٧.


حول تجميل الوجه

لا تثق بمعلومات يوتويوب

كشفت دراسة حديثة مؤكدة أنّ المشاهدين يتلقون غالبا معلومات منحازة وتقييمات غير متوازنة عن مخاطر أي عملية تجميل وفوائدها، ولا يتمتع المعلّقون على اللقطات بمؤهلات واضحة.

الدكتور بوريس باسكوفر قال: «حين أتحدّث مع مرضاي عن «جراحة الأنف» مثلا، يخبروني بما يعرفونه بناء على تسجيلات الفيديو على الإنترنت. وغالبا لا تتفق معلوماتهم مع ما أفعله في أي عملية.

المعلومات لا تتناول التفاصيل الخاصة بكل حالة، ولا تركّز على مخاطر العملية. كثير من تسجيلات الفيديو لا تركز إلا على شكل الأنف بعد العملية، ومعظم المعلومات سطحية».

نشير الى أنّ أكثر التسجيلات مشاهدة على يوتيوب هي عمليات تجميل الأنف، وتجاوزت ٥٦مليون مشاهدة، وبمعدل ٢.٨ مليون مشاهدة للفيديو الواحد.


نالت اللقب للمرة الثانية عن جدارة

أجمل فتاة على الأرض

حصلت العارضة الفرنسية تيلان بلوندو Thylane Blondeau البالغة من العمر 17 عاماً على لقب أجمل وجه على الأرض، للمرة الثانية بعد حصولها على ذات اللقب منذ حوالي 11 عاماً.

عرض النتائج 43 إلى 49 من أصل 129

< السابقة

1

2

3

4

5

6

7

التالية >